أفضل مكبر صوت بلوتوث صغير

مكبر صوت بلوتوث صغير من أكثر الأجهزة الصوتية التي يحتاج إليها مختلف العملاء في مختلف الدول، وذلك من أجل تكبير الصوت الصادر من الأجهزة الإلكترونية سواء الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الذكي أو كذلك الراديو، ولذلك يقدم لكم المتجر الإلكتروني أكثر من نوع من مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث بدلا من التوصيل التقليدي بالكابلات وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل انواع مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث في السطور القليلة الآتية.

مكبر صوت بلوتوث صغير ساوند كور من أنكر Anker

من أفضل أنواع مكبرات الصوت وذلك لكونه يعمل بخاصية البلوتوث التي توفر على العملاء إستخدام الأسلاك في التوصيل ما بين مكبر الصوت وكذلك مصدر الصوت، فهو يعمل على مختلف الأجهزة الإلكترونية سواء كان جهاز كمبيوتر، أو تابلت، وكذلك الهاتف المحمول، يتميز هذا المكبر بإمكانية العمل لمدة 15 ساعة متواصلة، أما عن نطاق البلوتوث الذي يعمل به الجهاز فيمتد حتى 66 قدم، كما أن كلمة المرور الخاصة بالجهاز محسنة لكي تتحكم في استخدام هذا المكبر كيفما شئت، أما عن الميكروفون الخاص بالجهاز فهو متميز بخاصية عزل الضوضاء.

مكبر الصوت من ماركة أنكر Anker التي تعتبر أفضل العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الصوتيات، حيث تتميز هذه الماركة بكونها متميزة للغاية في ابتكار تصميمات جديدة من هذا النوع من الأجهزة الصوتية، حيث يتم صناعة هذا الجهاز من أفخم المواد عالية الجودة، من أجل الاستمتاع بأفضل تجربة من مكبرات الصوت على الإطلاق، يتوفر في داخل هذا المكبر ناقل للصوت وذلك من أجل نقل الصوت إلى المحيط الخاص بهذا الجهاز في كافة أنحاء المكان.

مدخلات مكبر صوت بلوتوث صغير ساوند كور من أنكر Anker

يتوفر في جهاز ساوندكير ميني من ماركة أنكر Anker الكثير من منافذ الإدخال وذلك من أجل توصيل الجهاز بسماعة الأذن حين الرغبة في ذلك، كما يتوفر في النظام أيضا مدخل خاص بكارت الذاكرة وكذلك منافذ Aux من أجل إعطاء المستخدم فرصة أكبر للمزيد من الخيارات الموسيقية.

قابلية فائقة للنقل

من مميزات مكبر صوت ساوند كور ميني من أنكر أنه ذات حجم صغير وهذا الحجم يتميز بكونه يمكن حمله الى أي مكان سواء العمل او الدراسه وهذا ما يمكن العميل من استخدام مكبر الصوت في مختلف الأماكن دون قلق او إزعاج من حجم المكبر.

مدة التشغيل الطويلة

من مميزات هذا الجهاز ايضا انه يمنح العميل فرصة لتشغيله الوقت طويل وذلك لكونه يحتوي على بطارية ضخمة تمكنك من استخدام الجهاز لمدة 15 ساعه متواصله دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

خاصية إلغاء الضوضاء عن الصوت

من المواصفات التي يتمتع بها مكبر الصوت من أنكر أنه يعمل على عزل الضوضاء الخارجية عن الصوت الرئيسي وهذا ما يمكن المستخدم من إجراء المكالمات الهاتفية بكل سهولة باستخدام مكبر الصوت.

مميزات مكبر صوت بلوتوث صغير ساوند كور من أنكر Anker

يتميز مكبر الصوت ساوند كير من أنكر بعدد من المميزات التي تجعله أول الاختيارات للعملاء الراغبين في الحصول على مكبر صوت بجودة عالية وفيما يلي عرض لهذه المواصفات والمميزات بشيء من التفصيل في النقاط القليلة الاتيه:

  • من افضل المميزات التي يتمتع بها مكبر الصوت ساوند كير أنه ذات حجم صغير بما يكفي لاصطحابه في أي مكان فهو لا ياخذ حيز من الحقيبه الخاصه بك.
  • يتميز المكبر أيضا بكونه يتضمن منفذ خاص بكارت الذاكرة الذي يمنح العميل استمرار لسماع الموسيقى الخاصة بها عند نفاذ بطارية الهاتف.
  • من مميزات الجهاز ايضا انه يدعم تشغيل سماعة الأذن.
  • يتميز الجهاز بكونه يعمل بتقنية البلوتوث لمدى طويل يصل إلى 66 قدم في المحيط الخاص بالجهاز، وذلك ما يمكنك من الاستمتاع بتجربة رائعة من الموسيقى سواء في غرفتك أو في مكان العمل.
  • يتميز هذا الجهاز أيضاً بانه يصل إلى العميل ومعه شاحن خاص بالجهاز وكذلك كارت ذاكرة وكتالوج لشرح كيفية التعامل مع الجهاز بالإضافة الى ضمان لمده 18 شهر.

مكبر صوت بلوتوث صغير جو 3 المحمول والمقاوم للماء من جي بي ال

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مكبر للصوت محمول تصطحبه معك في مختلف الأماكن، فلن تجد أفضل من مكبر الصوت جو 3 المقاوم للماء، والذي يوفر للمستخدم صوت عالي الوضوح وقوي للغاية بالمقارنة بالحجم الصغير الخاص بالجهاز كما أنه يتسم بخاصية مقاومة الماء نتيجة للطبقة الخارجية المكون منها الجهاز،

الجهاز متوفر من ماركة بي ال جي التي تعتبر أفضل الماركات المتخصصة في صناعة مثل هذه الأجهزة والتي توفر لك أفضل تجربة من مكبرات الصوت المحمولة، حيث حيث يعتبر هذا الجهاز من الاجهزة المتخصصة في تكبير الصوت وتضخيمه بالإضافة إلى كونه مقاوم للغبار وذلك ما يمكنك من استخدامه في الأماكن المفتوحة دون قلق على سماعة المكبر من التلف نتيجة الأتربة والغبار المحيط، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر لك العمل لمدة خمس ساعات متواصلة، دون نفاذ شحن البطارية.

مواصفات مكبر صوت بلوتوث صغير جو 3  المحمول والمقاوم للماء من جي بي ال 

يتسم مكبر الصوت من جي بي ال بعدد من المواصفات التي تجعله ينصف من أفضل المكبرات على الإطلاق، حيث يظهر ذلك في الصفات الآتية:

  • أولا الصوت الصادر من مكبر الصوت جو 3 يتسم بالوضوح والقوة، وهو عالي للغاية لا يتوقع أن يكون هذا الصوت صادر من جهاز بهذا الحجم الصغير.
  • الحجم المثالي يجعل من السهل للغاية أن يكون المكبر معك طوال الوقت فهو يمكن أن يتم وضعه في حقيبة اليد لصغر حجمه.
  • التصميم العصري والألوان المتناسقة من أكثر ما يتميز به هذا الجهاز فهو له تصميم مختلف تماماً وملفت للنظر.
  • كما أن هذا الجهاز يعمل بتقنية البلوتوث وهذا ما يسهل إستخدامه مع الأجهزة المحمولة بدون أسلاك مزعجة، فهو يتصل مع الهاتف في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة.
  • يتضمن التصميم الخاص بمكبر الصوت جو3 أكثر من لون وذلك ما يجعله أكثر جاذبية خاصة لفئات الشباب الراغبين في إستخدام هذا الجهاز في أماكن تجمع الأصدقاء وفي النوادي.
  • الجهاز مصمم بأجود المواد سواء للمكونات الداخلية للجهاز أو الطبقة الخارجية الواقية من الماء والغبار.
  • يتوفر في الجهاز أكثر من زر للتحكم في مستوى الصوت الصادر منه كما يمكنك التحكم في تشغيلها واغلاقه ايضا من خلال الزراعة المخصص لذلك.
  • يتميز هذا الجهاز بإمكانية تثبيته على الأرض ويصدر الصوت من السماعة العلوية في الجهاز.
  • كما يتميز أيضاً بكونه يعمل على مختلف الأجهزة الإلكترونية فبالرغم من انه يوصي باستخدامه مع أجهزة الكمبيوتر إلا أنه يمكنك إستخدامه أيضاً مع الهواتف والتابلت والكمبيوتر المحمول وأي جهاز يصدر صوت يحتوي على بلوتوث.
  • سهولة استخدام الجهاز أيضا من أكثر ما يتميز به فهو لا يحتاج إلى متخصص لتوصيله بالجهاز كذلك لا يحتاج إلى تطبيق خاص لتشغيله على الهاتف.

مكبر صوت بلوتوث صغير من جونز افينيو  

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى سماع الموسيقى المفضلة لديهم أثناء الإستحمام، ولكن يواجه الكثير مشكلة إصطحاب مكبر الصوت إلى الحمام، وذلك لأن المعظم من هذه الأجهزه يتلف بمجرد تعرضه للماء وهذا ما حاولت شركة جونز افينو تفاديها،

وذلك بصناعة مكبر للصوت مزود بتقنية البلوتوث ومخصص لفترات الإستحمام والتواجد في المياه، أثناء السباحة وغيرها، ذلك من خلال تصميم مكبر للصوت مقاوم للمياه يمكنك إصطحابه بكل سهولة سواء في الحمام، أو أثناء السباحة دون القلق من تلف الجهاز عند تعرضه للماء.

مكبر الصوت أفينيو يتميز بتقنية البلوتوث طويلة المدى والتي تمكنك من تشغيل الجهاز لمسافة تصل الى 60 قدم وهذا ما يمكنك من الإستمتاع بتجربة صوت رائعة، ومن أكثر مميزات هذا الجهاز أنه يقدم لك ميزة إستخدام هذا المكبر في كافة الأماكن، فهو مصمم خصيصاً وتقنية مقاومة الماء وكافة المؤثرات البيئية الخارجية، وهذا ما يضمن لك الحفاظ على الجهاز لفترة زمنية طويلة دون التعرض للتلف أو الحاجة الى الصيانة.

مميزات مكبر صوت بلوتوث صغير جونز افينو 

يتميز مكبر صوت جينز أفينو بعدد من المميزات التي تظهر واضحة لدى كل العملاء المستخدمين لهذا النوع من مكبرات الصوت حيث حقق هذا النوع الكثير من المبيعات منذ أن تم اصدارها على المتجر الالكتروني امازون والى الان ولذلك سوف نهتم في هذه النقاط بعرض المميزات الخاصة بمكبر الصوت جونز فينو وذلك في ما يلي:

  • من أكثر ما يتميز به مكبر الصوت جونز أفينو انه سهل الاستخدام فيمكن لاي شخص بكل سهولة ربط الجهاز بالهاتف الخاص به وكذلك بجهاز الكمبيوتر او التابلت او كذلك الراديو وذلك باستخدام خاصية البلوتوث التي تسهل عملية الاتصال في اسرع وقت ممكن.
  • هذا النوع من مكبرات الأصوات يزودك بتجربة صوت اكثر من رائعه حيث يصدر صوت عالي الجودة ونقي للغاية وغير مزعج للأذن كما انه يوفر لك خاصية فصل الضوضاء من الصوت الأصلي الصادر من المكبر.
  • يأتي الجهاز مزود بشاحن وذلك لكي تقوم بشحن مكبر الصوت حين نفاذ البطارية كما يكون مزود بجراب خاص يعمل على حماية مكبر الصوت من المياه والمؤثرات البيئية الخارجية وذلك لكي تتمكن من اصطحاب الجهاز الى اي مكان سواء كان يحيط به الماء او التراب فلا قلق من ذلك على الجهاز.
  • الاصدار الخامس من مكبر الصوت جونز أفينو يتميز بكونه يعمل لمدة ست ساعات بدون الحاجة إلى الشحن كما انه يعمل في حين عدم القدرة على توصيله بالهاتف حيث يمكنك اضافة كارت ذاكرة في المنفذ الخاص به في الجهاز وتستمتع بالموسيقى الخاصة بك في أي وقت ودون الحاجة الى هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر.
  • من اكثر المميزات الواضحة في المكبر الصوت جينز أفينو الحجم الصغير للغاية الذي يجعلك تتمكن من وضع الجهاز في أي مساحة صغيرة كما يمكنك أن تصطحب الجهاز معك في اي مكان داخل الجراب الخاص به.
  • يتوفر في مكبر الصوت جونز أفينو اكثر من زر خاص للتحكم في الجهاز حيث يتواجد زر خاص بتشغيل وغلق البلوتوث عند الاتصال بالجهاز كما يتواجد به اكثر من زر لتغيير الموسيقى كما يتواجد زر خاص لإيقاف وتشغيل المكبر حين الحاجة إلى ذلك ويتواجد ايضا زر للرد على المكالمات الهاتفية.

مكبر صوت بلوتوث صغير من فيجماسو

ازاي الإنتشار الكثير من الأنواع الخاصة بمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث، قامت شركة فيجماسو بإصدار مكبر الصوت الخاص بها والذي صنف على واحد من أفضل مكبرات الصوت على الإطلاق في هذه الفترة، ويرجع السبب في ذلك إلى المواصفات المتميزة الخاصة بهذا الجهاز،

والتي لا تتوفر في سواه من مكبرات الصوت الأخرى من نفس الفئة السعرية، يصنف مكبر الصوت من شركة فيجماسو على انه الاصغر على الإطلاق من فئة مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث فهو مكبر صوت لاسلكي صغير الحجم للغاية مقاوم للماء يمكنك من اصطحابه في أي مكان نتيجة للحجم الصغير الذي يتمتع به الجهاز.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الجهاز بالرغم من صغر حجمه، إلا أنه يتميز بالصوت الواضح الجهير الصادر من السماعة الخاصة بمكبر الصوت فيجماسو، كما أنه مقاوم للماء فهو مصمم من مواد عالية الجودة تمكنك من الاطمئنان على الجهاز لفترة زمنية طويلة دون تلف.

بالاضافة الى ذلك فان مكبر الصوت في جمسه يمكنك من استخدامه لمدة 24 ساعة دون نفاذ البطاريه وعند نفاذ البطارية يمكنك إعادة شحنها باستخدام الشاحن المرفق بالجهاز، كما أن مكبر الصوت هذا من شركة فيجماسو مصمم ليكون مناسب لكافة أنواع وماركات أجهزة الكمبيوتر، وكذلك مناسب مع الهواتف المحمولة والتابلت والراديو، ويتواجد بالجهاز مدخل ويتم ارفاق كارت ذاكره في حين الحاجة إلى ذلك.

مواصفات ومميزات  مكبر صوت بلوتوث صغير من فيجماسو 

  • يتميز مكبر الصوت من فيجماسو مكونه مزود بمدخل يو اس بي في حين الحاجة الى توصيل سماعات الأذن في الجهاز والاستمتاع بالموسيقى بشكل شخصي.
  • كما انه ايضا يقدم للمستخدم صوت ستريو بقوة 15 وات وهو صوت عالي وواضح للغاية ينتشر في جميع أنحاء المساحه الموضوع بها الجهاز.
  • التصميم الدائري البسيط لمكبر الصوت فيجماسو يعتبر أيضا واحد من مميزات الجهاز فهو صغير للغاية يمكنك وضعه على الطاولة او في اي مكان بكل سهولة حيث يتواجد الجزء الخاص بمضخم الصوت في الجزء العلوي من الجهاز وهذا ما يجعل الصوت واضح أينما تضع الجهاز.
  • في حين كانت اهم ميزه في مكبر الصوت فيجماسو انه يمكن استخدامه تحت الماء وذلك حتى عمق 1 مدة تصل إلى نصف ساعة دون تلف للجهاز.
  • البطارية الخاصة بالجهاز هي بطارية ليثيوم بقوة 1800 مللي امبير، وذلك لكي تجعل الجهاز يعمل طوال 24 ساعة دون توقف، كما يجدر بنا الذكر إلى أن هذه البطارية يمكن اعادة شحنها بسهولة من خلال الشاحن الخاص بالجهاز المرفق به.
  • من مميزات مكبر الصوت فيجماسو أنه مزود بخطافات رائعه التصميم هذه الخطافات ليست للشكل فقط، بل تمكن المستخدم من تعليق الجهاز على حقائب الظهر، وكذلك في مختلف الأماكن على الجدران، وفي الدراجة وفي السيارة، لكي تستمتع بالموسيقى في المكان المرغوب فيه دون الحاجة الى الإمساك بمكبر الصوت.
  • يعمل مكبر الصوت بتقنية تحسين وتجهيز الصوت بشكل تلقائي وذلك ما يمكن الجهاز من معالجة الإشارات الصوتية قبل أن يتم إصدارها من الجهاز.
  • مصمم الجهاز من الداخل ويعلو هذا التصميم تجويف بعمق يصل الى نصف سم وذلك ليعمل هذا التجويف على عزل المياه عن الجهاز مما يمكن المستخدم من استخدام مكبر الصوت حتى إذا غمرته المياه.

مكبر صوت بلوتوث صغير اكسترا باس من سوني SRS-XB13، لون ازرق سماوي

 ابدعت شركة سوني لصناعة الصوتيات في تصميم مكبر صوت لاسلكي محمول أطلقت عليه اسم اكسترا باس وهو من أفضل مكبرات الصوت من هذه الفئه السعريه، من أكثر ما يتسم به مكبر الصوت اكسترا باس التصميم العصري الرائع والمفضل لدى فئه الشباب بالاخص حيث يتم تصميم الجهاز باكثر من لون وبحجم صغير للغاية يمكن المستخدم من حمله بكل سهولة او تعليقه على حقيبة الظهر الخاصة به، الجهاز يتميز بالمتانة والقوة وذلك نتيجة المواد المصنع منها جسم مكبر الصوت.

مكبر الصوت اكسترا باس يعمل بهذه التقنية خصيصاً يقوم بتوسيع رقعة انتشار الصوت في جميع أرجاء الغرفة حيث يعمل على نشر الصوت الصادر منه في مساحة كبيرة، كما أن الجهاز مصمم بحزام خاص ليتمكن العميل من تعليق مكبر الصوت على الملابس، أو الجدران وكذلك الأماكن الخاصة بالتخييم، بالإضافة إلى ذلك فالشكل والتصميم العصري للجهاز يجعله أكثر جاذبية فهو يتوفر باللون الازرق السماوي وكذلك باللون البرتقالي والأسود ليتناسب مع مختلف الأذواق.

الاتصال عبر تقنية بلوتوث وتقنية الاقتران السريع

يعمل مكبر الصوت اللاسلكي اكسترا باس بتقنية البلوتوث وهي أفضل وسيلة للاتصال، وكذلك هي الوسيلة الأسرع في الإتصال ما بين الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر، كما يتميز هذا الجهاز ايضا بكونه يدعم تقنية الإقتران السريع وذلك للاتصال في أسرع وقت ممكن مع الجهاز، فكل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الخاص بتشغيل مكبر الصوت، وكذلك تشغيل البلوتوث الخاص بهاتفك الذكي، ومن ثم سوف يتم الإقتران ما بين جهازك الذكي والكمبيوتر.

القدرة على التحمل أثناء الحفلات

من مميزات مكبر الصوت اكسترا باس أنه يمكن تشغيله لمدة 16 ساعة متواصلة من دون انقطاع، كما يمكنك أن تقوم بإعادة شحنه بكل سهولة وذلك من خلال الشاحن الخاص بالجهاز.

يتوفر في الجهاز أدوات للتحكم تتمثل في الأزرار الأمامية التي يستخدمها العميل في تشغيل وايقاف الجهاز، كما يستخدمها في زيادة أو خفض مستوى الصوت الصادر من المكبر، بالإضافة إلى أن الجهاز يتوفر فيه ازرار خاصة للتنقل ما بين الموسيقى.

خاصية الرد على المكالمات 

يتوفر في مكبر الصوت اكسترا باس ميكروفون خاص للرد على المكالمات، هذا ما يوفر لك فضل الضوضاء الخارجية عن الصوت الأصلي أثناء استخدام مكبر الصوت للرد على  المكالمات في الأماكن العامة.

أضف مكبر صوت إضافي للحصول على مزيد من الضخامة للصوت 

إذا كنت ترغب في صوت أكثر  ضخامة عليك أن تقوم بتوصيل إثنين من مكبرات الصوت اكسترا باس معاً وفي هذه الحالة سوف تحصل على صوت ستيريو عالي وضخم وذلك في المناسبات التي تتطلب مثل هذا الصوت العالي.

مميزات مكبر الصوت اكسترا باس

يتميز هذا النوع من مكبرات الأصوات بعدد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • الصوت العالي الجهير الأكثر وضوحاً والذي ينتشر في مساحة واسعة حول الجهاز.
  • كما يتميز بالجودة في الخامات المصنع منها الجهاز.
  • يتميز الجهاز أيضا بالبطارية القوية التي تمكنك من استخدام الجهاز لفترة زمنية طويلة.
  •  مقاوم للمياه من خلال ألماظة الخارجية العازلة التي تضمن لك سلامة الجهاز في المياه.
  • كما أن الجهاز مصمم أيضا ليكون مضاد للصدمات لعدم تلف الجهاز بسهولة.
  • العلامة التجارية سوني تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في هذه الصناعات.

قد يهمك ايضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo