أفضل مكبر صوت JBL

مكبر صوت jbl واحد من أنواع مكبرات الأصوات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك ما دفع الكثير من العملاء في مختلف الدول للتساؤل عن مواصفات ومميزات مكبر الصوت جي بي ال، ومن ثم التعرف على سعره والمواقع الإلكترونية التي توفر هذا المكبر من أجل الحصول عليه بسهوله، دون الحاجه الى البحث بالطرق التقليدية لشراء الأجهزة التي يرغب فيها العميل، ولهذا سوف نهتم في هذه المقالة بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بمكبر الصوت جي بي ال وذلك في الفقرات القليلة الآتية.

مكبر صوت jbl فليب 6

إذا كنت ترغب في شراء مكبر صوت من ماركة تجارية معروفة فعليك بالطبع الإعتماد على ماركة جي بي ال، التي توفر لك أكثر من تصميم وإصدار من مكبرات الصوت التي يستخدمها العميل في مختلف الأماكن ومن أفضل وأحدث ما قامت شركة جي بي ال بإصداره هو مكبر صوت jbl فيليب 6 الذي  يتسم بعدد من المواصفات التي تجعله يصنف من أفضل أنواع مكبرات الأصوات التي تم إصدارها في الأسواق الالكترونية حتى الآن، حيث يعد مكبر صوت jbl فيليب 6 هو واحد من مكبرات الصوت المحمولة، التي توفر للعميل الحجم الصغير المناسب لكي يتم اصطحابه في أي مكان بشكل سهل للغاية، كما أنه مصمم ليكون مقاوم للماء، كما يوفر لك عمل لمدة 12 ساعة دون توقف وذلك لقوة البطارية الخاصة بالجهاز.

عند الحاجة إلى شحن مكبر الصوت فيليب 6 فيتم ذلك بكل سهولة، من خلال وصلة usb التي تأتي مع الجهاز، والتي توفر لك شحن الجهاز بالشاحن المتوفر في المنزل، ومن مواصفات مكبر الصوت فيليب 6 أنه يصدر صوت عالي للغاية، كما أن الصوت الصادر منه أكثر وضوح وقوة بالرغم من الحجم الصغير للجهاز، من الجدير بالذكر ايضا ان طريقة الاتصال بين مكبر الصوت فيليب 6 والجهاز الخاص بك هي الاتصال عن طريق البلوتوث، وذلك ما يوفر لك إتصال سهل للغاية مع مختلف الأجهزة وفي وقت قصير دون الحاجة إلى استخدام أسلاك ووصلات التي تسبب عادة ازعاج كبير للمستخدم.

أما عن كيفية التحكم في مكبر الصوت فيليب 6 فهو من السهل للغاية التحكم فيه، من خلال الأزرار الجانبية التي تتوفر في الجهاز لكي يتمكن العميل من رفع وخفض الصوت على حسب الرغبة، كما أن التصميم الخاص بمكبر الصوت فيليب 6 من أفضل التصميمات العصرية التي يفضلها المستخدمين من فئة الشباب، حيث يمكنك تثبيت الجهاز على أي مكان من خلال القاعدة البيضاوية للجهاز، وذلك لا يؤثر إطلاقاً على الصوت الصادر منه.

مميزات مكبر الصوت فيليب 6 من جيه بي ال

يتميز مكبر الصوت فيليب 6 من شركه جي بي ال بعدد من المميزات التي تجعله من الاختيارات الاولى للعملاء عند الحاجة إلى مكبر صوت ذات جودة عالية لذلك سوف نوضح لكم مميزات مكبر صوت jbl فيليب 6 بشيء من التفصيل في النقاط القليلة الآتية:

  • من أكثر ما يتميز به مكبر الصوت فيليب 6 أنه يصدر صوت من مضخم مزدوج يعمل على زيادة القوة الخاصة بالصوت الى اضعاف وذلك نتيجة لاستخدام تقنية فيليب 6 التي تظهر الصوت بقوة كبيرة مع وضوح مميز.
  • من مميزات هذا الجهاز ايضا انهم مصمم بتقنية مقاومة المياه وذلك ما يمكنك من الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك أثناء السباحة وكذلك اثناء الاستحمام من خلال مكبر صوت jbl فيليب 6.
  • عند شحن مكبر الصوت لمرة واحدة سوف تحصل على تجربة صوتية لمدة لا تقل عن 12 ساعة منذ انتهاء الشحن وذلك بشكل متواصل دون انخفاض في درجة الصوت أو دون أن يفصل الجهاز.
  • من مميزات هذا الجهاز أيضا كونه يعمل ببطارية ليثيوم وهي من أفضل أنواع البطاريات على الإطلاق والتي تتميز بالعمر الطويل.
  • يعمل الجهاز مع مختلف الهواتف المحمولة المدعمة بخاصية البلوتوث سواء الأندرويد أو الآيفون. 
  • يتميز بتصميم جذاب للغاية باللون الأزرق مع طبقة علوية مقاومة للماء.

مكبر صوت تشارج 5 محمول من جيه بي ال بباور بنك مدمج

 توفر شركة جيه بي ال أنواع مختلفة من مكبرات الصوت سهلة الشحن، يحتوي بداخله على باور بانك مدمج في جسم المكبر، وذلك للمحافظة على تشغيل الجهاز حتى في حالة نفاذ البطارية، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المكبر يعتبر من أفضل المكبرات التي تصدر صوت جهير وعالي للغاية، كما يتميز بكونه صوت واضح لا يشوبه أي نوع من الضوضاء، لذلك يمكنك الإعتماد على هذا الجهاز حتى في حين الحاجة إلى إجراء المكالمات الهاتفية، البطارية الخاصة بهذا الجهاز تعمل طوال 20 ساعة ويمكنك إعادة شحن البطارية من خلال استخدام الباور بانك.

يتميز مكبر الصوت شارج 5 بكونه يعمل بتقنيه البلوتوث وهذا ما يمكن المستخدم من التوصيل بين المكبر والجهاز بكل سهولة، ومن دون الحاجه إلى وصلات للقيام بذلك، كما يتميز هذا الجهاز أيضاً بكونه يتيح توصيل أكثر من جهاز فيمكن أن يتم توصيل جهازين بمكبر الصوت وإستخدامه لكل منهما.

من مواصفات مكبر الصوت تشارج 5 المحمول أنه مصمم بحجم صغير للغاية فلا يتعدى وزنه ال 500 جرام، وهذا ما يمكنك من حمل الجهاز في أي مكان ووضعه في حقيبة التنقل الخاصه بك.

في حين الحاجه إلى إستخدام هذا الجهاز في الأماكن التي تحتوي على المياه فلن تواجه أي مشكلة، حيث يعتبر مكبر الصوت تشارج 5 المحمول واحد من الأجهزة المقاومة للمياه وذلك ما يسهل على المستخدم الإستمتاع بالموسيقى في أي وقت دون حدوث أي نوع من التلف للجهاز.

نظام التحكم الخاص بمكبر الصوت تشارج 5 المحمول هو الأزرار الجانبية لهذا الجهاز، التي تمكنك من التحكم بكل سهولة في الجهاز.

يقدم لك مكبر الصوت تشارج مساحة كبيرة للصوت الصادر منه، حيث تمتد إلى أكثر من 65 قدم بعيدا عن الجهاز، كما يتيح مدى طويل للتوصيل ما بين مصدر الصوت والمكبر ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن هذا النوع من مكبرات الأصوات تتيح لك إستخدامه سواء مع أجهزة الكمبيوتر، أو مع الهواتف المحمولة، وكذلك مع التابلت والآيباد وكافة الأجهزة اللوحية.

مواصفات ومميزات مكبر صوت jbl تشارج 5 محمول

يعتبر مكبر الصوت شارج 5 محمول من شركه جي بي ال واحد من أكثر الاجهزة التي حققت نسبة مبيعات عاليه للغايه في الفترة السابقة، ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذا الجهاز مصمم بمواصفات عالية الجودة وأكثر فخامة وكذلك بمواد مستوردة ذات جودة عالية، وتقنيات حديثه لا تتواجد في سواه من مكبرات الصوت التي تعمل بتقنيه البلوتوث، ولذلك سوف نعرض لكم التفاصيل والمميزات الخاصة بهذا الجهاز في النقاط القليلة الآتية:

  • من أكثر ما يتميز به مكبر الصوت تشارج 5 المحمول انه يعمل بتقنيه البرو ساوند الأصلي والتي تتيح لك صوت عالي للغاية بدقة عالية وبجودة صوت تجعلك تستمتع بأفضل تجربة على الإطلاق وذلك يظهر في حوزة الصوت ووضوحه بالرغم من إستخدام الجهاز في الأماكن المفتوحة.
  • من أفضل مميزات مكبر الصوت تشارج أنه يتوفر بباور بانك مدمج داخل تركيب الجهاز، وذلك يجعلك تستمتع بتجربة موسيقى لا تنقطع، فهو يتم شحنه بشكل تلقائي عند نفاذ البطارية ويعطي إشارة للمستخدم عند نفاذ الباور بانك، ليتم إعادة شحنه وشحن بطارية الجهاز كذلك.
  • مكبر الصوت تشارج من شركة جي بي ال هو الأمثل عندما ترغب في الخروج إلى نزهه مع العائلة، أو عندما تذهب إلى النادي وتستمتع بتجربة سباحة مع سماع الموسيقى المفضله بالنسبه لك، فلن تجد أي مشكله من اصطحاب المكبر أثناء هذه الرحلة لكونه مصمم خصيصاً بتقنية مقاومة الماء والغبار التي تمنحك القدرة على إستخدامه في أي مكان.
  • القوة الكهربية الخاصة بصوت الجهاز هي 40 واط وهذا ما يمنحك صوت صاخب وعالي للغاية.

مكبر صوت jbl بووم بوكس 3 محمول

 وما ذالت شركة جي بي ال تبدع في تصميم مكبرات الصوت من تصميمات مختلفة وتقنيات أحدث، فكل إصدار تقوم الشركة بإطلاقه في الأسواق يكون متميز بمواصفات أكثر حداثه مما يسهل على المستخدم الكثير من العقبات التي يمكن أن تتواجد في مكبرات الأصوات، ولذلك عملت شركة جي بي ال على تصميم مكبر صوت jbl بوم بوكس بتقنيات حديثة، تجعل المستخدم يستمتع بصوت جمهوري عالي الوضوح في أي مكان، كما يعمل بتقنية البرو ساوند التي تزيد من دقة الصوت مما يجعلك تستمتع بتجربة صوت على أعلى مستوى، في مختلف الأماكن التي تتواجد فيها، مكبر الصوت بوم بوكس يتوفر بتقنيه مقاومه المياه والغبار وذلك من خلال الطبقة الخارجية التي يتكون منها الجهاز والمحفور عليها اللوجو الخاص بالشركهدة وذلك ما يضمن لك أن المنتج أصلي تماماً، كما يتزود مكبر الصوت بحزام خاص لكي تتمكن من حمله في أي مكان، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتثبيته في أي جدار أو في حقيبة الظهر الخاصة بك.

البطارية الخاصة بجهاز بوم بوكس تدوم لمده 24 ساعة من بداية شحنها وذلك ما يجعلك تستخدم الجهاز طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنه مرة أخرى، بالإضافة إلى ذلك فإن الجهاز يتم توصيله بلهاتف المحمول، أو الكمبيوتر أو التابلت، أو الكمبيوتر المحمول، من خلال تقنية البلوتوث وهذا ما يسهل على المستخدم ضبط المكبر وإستخدامه دون الحاجة إلى متخصص، أو دون الحاجه إلى تطبيق خاص على الهاتف لتشغيل مكبر الصوت.

مواصفات ومميزات مكبر صوت jbl بووم بوكس 3 محمول

يتميز مكبر الصوت بووم بوكس 3 محمول من جيه بي ال عدد من المميزات التقنيه وكذلك المميزات الخاصه بتركيب الجهاز والمواد المصنوع منها وذلك ما يجعله من افضل مكبرات الاصوات واكثرها الفخامه في التصميم وجوده في الاستخدام فيما يلي عرض تفاصيل المنتج في النقاط التاليه:

  • يتضمن مكبر الصوت بوم بوكس 3 المحمول ثلاث مكبرات للصوت عاليه الحساسية وذلك ما يجعله يقدم لك صوت عالي وواضح للغاية ودقيق على إختلاف المكان الموجود في المكبر.
  • يتوفر مكبر الصوت بتقنيه عزل الضوضاء التي تجعل من السهل الإستمتاع بالموسيقى الصادرة من مكبر الصوت دون تشويش أو ضوضاء مصاحبه للصوت الصادر منه بالإضافة إلى أن هذه التقنية تقدم لك أيضاً إمكانية إجراء المكالمات الصوتية من خلال مكبر الصوت في حين عدم الرغبه في الإمساك بالهاتف باليد فالهدف الأساسي من تصميم هذا المكبر هو توفير المجهود والوقت على المستخدم وتوفير المزيد من الراحة.
  • يقدم لك مكبر الصوت بوم بوكس مميزات عديده أهمها أنك يمكنك الإحتفال مع الأصدقاء بالموسيقى الصاخبة والأغاني المفضلة طوال اليوم، لتكمل الحفلة الخاصه بك دون إنقطاع، وذلك لكونه مصمم ببطارية الليثيوم عالية القدرة والتي تعمل لمدة 24 ساعة بعد كل مرة من شحن الجهاز.
  • يتوفر جهاز بوم بوكس 5 المحمول بخاصية مقاومة المياه والغبار وتعتبر هذه الميزة من أكثر الميزات التي تتسبب في جعله الإختيار الأول للعملاء فهو مناسب لأي مكان وأي مناسبة.
  • يتوفر الجهاز بتصميم فخم للغاية مع اللون الأسود الذي يوفر لك الجمال والشياكة عند اصطحاب الجهاز في الأماكن العامة.

مكبر صوت محمول كليب 4 بلوتوث من جيه بي ال مع حلقة تثبيت

تقدم شركة جي بي ال مكبر صوت jbl كليب 4 بتقنية البلوتوث، ويعتبر هذا الجهاز أصغر مكبرات الصوت حجماً حتى الآن، حيث يتوفر بحجم صغير للغاية يمكنك من إستخدامه بكل سهولة، كما يتوفر فيه أيضاً حلقة خاصة بتثبيت الجهاز في أي جزء من الملابس، وكذلك تثبيته في حقيبهدة الظهر أو في أي شماعة في الغرفة، في حين الحاجة إلى سماع الموسيقى الخاصة بك داخل غرفتك أو داخل أي مكان مغلق.

الجهاز مصمم ليصدر صوت عالي الدقة ويتميز بالجهور العالي والوضوح، بالرغم من حجم الجهاز الصغير إلا أن الصوت الصادر منه قوي للغاية ويملأ المكان المتواجد فيه الجهاز، تقدم شركة جي بي ال مكبر صوت jbl كليب 4 بتصميم رائع وبألوان مبهجة تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة، حيث يمكنك تقديم هذا الجهاز كهدية قيمة لمن يعشق تجربة الموسيقى بصوت عالي، الجهاز متوفر عبر الموقع الإلكتروني باللون الأحمر.

وكذلك بتصميم أكثر جاذبية ليناسب جميع الأذواق كما أنه مصمم بشكل دائري صغير مع سماعة أمامية تحتوي على ثلاثة مكبرات للصوت، تجعل الصوت الصادر من الجهاز عالي للغايه يمكنك الإستماع للموسيقى الخاصة بك في أي مكان سواء مفتوح أو مغلق.

 هذا الجهاز متوفر ببطارية قوية من مادة الليثيوم تجعلها ذات عمر طويل ولا تتلف طوال فترة استخدام الجهاز، حيث تدوم البطارية لمده 10 ساعات بعد الشحن ويمكنك اعاده شحنها بكل سهوله باستخدام وصله يو اس بي وتوصيلها في أي من الشواحن المنزلية، وبالتالي يمكنك شحن البطارية بكل سهولة للإستمتاع بتجربة سمعيه لا مثيل لها على الإطلاق.

تتوفر في الواجهة الأمامية للجهاز ثلاثه من الأزرار لكي تتحكم في مستوى الصوت سواء بالإرتفاع من الزر الأيسر، أو الإنخفاض من الزر الأيمن، ويوجد في المنتصف الزر الخاص بتشغيل الصوت وإيقافه، كما يتضمن الجهاز أيضاً ثلاثة أزرار جانبية يمكنك من خلالها تشغيل مكبر الصوت والتنقل ما بين الموسيقى التي تستمتع بها.

مميزات مكبر الصوت كليب 4 بلوتوث من جيه بي ال

يتوفر في مكبر الصوت كليب 4 من شركه جي بي ال الكثير من المميزات حيث يتم نقله من مكان الى اخر بكل سهوله وهو مقاوم للماء كل ما عليك فعله هو تثبيت والاستمتاع بالموسيقى لذلك سوف نوضح لكم المميزات الخاصه بهذا الجهاز فيما يلي:

  • الجهاز يوفر لك صوت نقي للغاية عالي ورائع كل ما عليك القيام به هو التوصيل ما بين الجهاز ومكبر الصوت للإستمتاع بكافة أنواع الموسيقى التي ترغب فيها فهو يجعل المكان ينبض بالحياة نتيجة للنقاء والوضوح الخاص بصوت المكبر.
  • من أكثر ما يميز مكبر صوت jbl كليب 4 بلوتوث أنه مصمم بتصميم جريء للغاية مع ألوان مختلفة من الأحمر أو الأزرق، والأسود والأبيض وجميع الألوان التي تجعل العميل يختار اللون المناسب له للحصول على الجهاز بكل سهوله.
  • التصميم الخاص بالجهاز يتضمن قاعدة خاصة في أسفل المكبر تجعله من السهل تثبيته على الأرض أو الطاولة أو المكتب وفي أي مكان ترغب في سماع الموسيقى فيه.
  • كافة أجزاء الجهاز مصنوعة من أجود المواد وأفضلها على الإطلاق لذلك فهو من أكثر مكبرات الصوت عالية الجودة، والذي يدوم لعمر طويل بالاضافة الى أنه محفور عليه من الجزء الأمامي اللوجو الخاص بالشركة المصممة مما يضمن لك الجودة العالية للجهاز.
  • الجهاز مصنف على انه من فئه مكبرات الصوت عن مقاومه للماء والغبار وهذه الميزه تجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على شرائه بدون خوف.
  • يحصل العميل في العلبة الخاصة بالجهاز على مكبر صوت jbl كليب 4 بالاضافة إلى كابل يو اس بي وكذلك كتالوج للتعرف على كيفية التعامل مع الجهاز لأول مرة.

مكبر صوت jbl بلوتوث محمول جو 3

تعددت التصميمات التي اصدرتها شركه جي بي ال للصوتيات من مكبرات الصوت التي تعمل بتقنيه البلوتوث ومن افضل التصميمات التي اتاحتها الشركه للعملاء هو مكبر الصوت بلوتوث محمول جو 3 الذي يضمن لك تجربه رائعه من خلال التصميم الجريء الذي يتميز به المكبر عن غيره من الاصدارات السابقه كما انه يتوفر بمعدد كبير من الالوان التي تجعله ملفت للانظار واكثر جاذبيه فالجهاز الواحد من هذا الاصدار يجمع بين اكثر من ثلاث الوان جميعها جذابه للعميل وتعطي حيويه اكثر عند استخدام الجهاز.

ليس التصميم فحسب ما يميز مكبر الصوت بلوتوث محمول جو 3 بل الصوت الواضح والنقل للغايه الصادر من مكبر الصوت يعتبر من اكثر المميزات الواضحه في هذا الجهاز، يعمل الجهاز بتقنيه جو 3 التي تجعل الصوت الصادر منه نقي وعالي للغايه، كما انه ايضا يصنف من فئه مكبرات الاصوات المقومه للغبار والمياه، الجهاز يتميز بحجم صغير للغايه وخفيف يمكنك حمله بكل سهوله كما يتوفر في خطاف جانبي عند الحاجه الى تعليق الجهاز او تثبيته.

يتوفر الجهاز بوسيل التحكم سهلة للغاية بأزرار توضح لك الوظيفة التي يقوم بها الزر بمجرد النظر إليها وهذا ما يسهل على أي شخص إستخدام مكبر الصوت دون الحاجة إلى النظر إلى الكتالوج الخاص بالتعامل معه، فمن السهل للغاية التحكم في مستوى الصوت وكذلك التحكم في فتح وإغلاق الجهاز كذلك يمكنك من تبديل الموسيقى بكل سهولة.

مميزات مكبر صوت jbl بلوتوث محمول جو 3

يتميز هذا الجهاز بعدد من المميزات التي تجعله سهل وسلس في الاستخدام، هذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • التصميم العصري للجهاز والألوان المبهجة والملفت.
  • بطارية الجهاز التي تدوم لوقت طويل.
  • الصوت الواضح والدقيق الذي يصدر من مكبر صوت jbl بلوتوث جو 3.
  • التوصيل اللاسلكي بتقنية البلوتوث دون الحاجة إلى أسلاك.
  • الاستخدام السهل للغاية والتحكم البسيط من خلال أكثر من زر من أزرار الجهاز الأمامية والجانبية.

قد يهمك ايضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo