كريم اساس ميبلين وأهم مميزاته وعيوبه وسعره

يعد كريم اساس ميبلين من أفضل وأشهر أنواع كريمات الأساس حول العالم، كما أنه الكريم المفضل لدى الكثير من النساء، وذلك مع توفر الكثير من درجاته اللونية المتنوعة، ومع تركيبته المميزة المشبعة بالعناصر المفيدة للبشرة والتي تتناسب مع معظم أنواع البشرة.

وفي دليلنا التالي سنقدم لك شرحاً وافياً وكاملاً عن كريم أساس ميبلين وأهم مميزاته وعيوبه وإرشادات استخدامه والطريقة المناسبة لوضعه وتطبيقه على البشرة. فتابعوا معنا.

أفضل منتجات ميبلين

تقدم ميبلين للعملاء منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل على حد سواء، فلا يقتصر الأمر على كريم ميبلين فحسب بل الكثير من المنتجات الأخرى أيضاً ومنها ما يلي:

ميبلين احمر شفاه سوبر ستاي

احمر شفاه سوبرستاي مات انك من ميبيلين نيويورك، بيونوير 20
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

أحمر الشفاه المميز هذا يمنحكِ الثقة الكاملة، فهو عبارة عن أحمر شفاه ذو لون مكثف يمنحك لمسة نهائية فائقة الأناقة ولا تشوبها شائبة، بدون أي لمعان أيضاً وإحساس فائق بالنعومة دون أي تشققات أو جفاف، فيما يثبت لمدة 16 ساعة.


خافي عيوب ميبلين

خافي عيوب العيون من ميبيلين نيويورك انستانت ايج ريويند – 0.2 اونصة ، 120 فاتح
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

يعتبر هذا المنتج من ميبلين من المنتجات المميزة، حيث يعمل على إخفاء عيوب البشرة من البقع والتجاعد إلى الهالات السوداء وعلامات التقدم بالعمر الأخرى،  كما يعمل خافي العيوب متعدد الاستخدامات هذا على إبراز مناطق الوجه وتمويه لون البشرة غير المتساوي ومناطق تحديد الوجه كعظام الوجنتين. فيما يصحح مظهر الاحمرار والإجهاد أيضاً.


كريم اساس فيت مي مات من ميبيلين نيويورك

كريم اساس للوجه فيت مي غير لامع مع خافي مسام من ميبيلين نيويورك – 104 سوفت ايفوري، 30 مل
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

يساعد هذا الكريم من ميبلين على ترميم عيوب بشرتك للحصول على لمسة نهائية خالية من المسام بشكل مثالي تبدو طبيعية تماماً دون أي تكتلات أو ثقل غير مرغوب فيه.

هذا الكريم مناسب للبشرة العادية والدهنية ومتوفر بـ 16 درجة لونية مختلفة. مسحوق بلمسة كريمية سلسة يعمل على امتصاص اللمعان، كما أنه خفيف الوزن ويخفي المسام بشكل واضح وبتغطية متوسطة توفر لوناً غير لامع ناعماً وطبيعياً يغطي العيوب وتبقى في مكانها لمدة 12 ساعة.

ما هي استخدامات كريم اساس ميبلين ؟

كما معظم كريمات الأساس يستخدم كريم اساس ميبلين لجعل البشرة تظهر بمظهر طبيعي تماماً ولتوفير إطلالة ساحرة خالية من العيوب مثل الرؤوس السوداء والبثور وغيرهم، لتهيئة البشرة بشكل ممتاز قبل وضع المكياج عليها.

علاوة على ذلك، فإن هذا الكريم خال تماماً من المواد الكيميائية والعطور، مما يجعله آمناً للاستخدام على البشرة الحساسة وغيرها من أنواع البشرة المختلفة.

مميزات كريم اساس ميبلين

يوفر كريم اساس ميبلين الكثير من المميزات والفوائد للبشرة، علاوة على أنه من أفخم من منتجات البشرة ذات الشعبية الكبيرة بين المستخدمين، ومن هذه الميزات ما يلي:

  • كريم الأساس هذا مناسب لمختلف أنواع البشرة حتى الدهنية منها، ذلك لأنه يوفر تغطية خفيفة إلى متوسطة، بالإضافة إلى أن قوامه سائل وخفيف على البشرة ولا يعمل على ترك أي تكتلات.
  • من مميزاته التي تجعل منه كريم شائع الاستخدام، هو أنه يوفر إطلالة طبيعية ساحرة، ويعمل على إخفاء المسام الواسعة والبثور والرؤوس السوداء.
  • خالِ من العطور والمواد الكيميائية لذلك هو مناسب للاستخدام على البشرة الحساسة.
  • ثباته يدوم طويلاً من دون أي تكتلات أو لمعان ويحد من إنتاج الدهون أيضاً.
  • يوفر كريم الأساس هذا أيضا لك حماية واسعة الطيف من أشعة الشمس الضارة وذلك لوجود عامل حماية من الشمس في تركيبته.
  • يوفر لك مجموعة كبيرة جدًا من الدرجات التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة.
  • يهيئ البشرة يجعلها ناعمة بشكل ممتاز لوضع المكياج بكل سهولة وسلاسة.
  • يعمل على إخفاء جميع عيوب البشرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل فعال للغاية.
  • سهل الدمج والاستخدام.
  • يمنح البشرة لمسة ترطيب لا بأس بها أيضاً.

عيوب كريم اساس ميبلين

كما ذكرنا من قبل، فإن كريمات الأساس بشكل عام لها عيوب وأضرار، وهذا يحصل إذا استُخدمت بشكل خاطئ بالطبع، لذا فإن كريم اساس ميبلين من هذه الكريمات أيضاً، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • كثرة استعماله وعدم إزالته بعد الاستخدام قد يسبب جفافاً للبشرة.
  • أفاد بعض المستخدمين أن تغطيته متوسطة إلى خفيفة وليست كاملة.
  • غير مناسب للبشرة الناضجة.

طريقة استخدام كريم اساس ميبلين

كل ما عليكِ فعله هو وضع كمية صغيرة من كريم اساس ميبلين على أطراف أصابعك، ثم وزعيها على كامل أنحاء وجهك، ثم ادمجيها على بشرتك بفرشاة أو بالتدليك الخفيف بأصابعك حتى تشملي كافة أجزاء وجهك.

ذلك كي يثبت على وجهك لمدة طويلة دون أن تعدلي عليه، وبذلك ستحصلين على تغطية ملائمة ومناسبة ولون بشرة واحد، كما أنه سيخفي عيوب البشرة بشكل كامل قبل وضع المكياج المناسب.

موانع استخدام كريم اساس ميبلين

  • إن كانت بشرتكِ شديدة الجفاف فيفضل سؤال الطبيب قبل استخدام كريم أساس ميبلين ، لأنه قد يسبب لكِ جفافاً إضافياً بالبشرة في حال كثرة استخدامه أو استخدامه بشكل خاطئ.
  • ينصح بقراءة مكونات الكريم التي تدخل في تركيبته، فقد تكون بشرتك حساسة تجاه أي مكون من هذه المكونات.
  • كما أن الغفراط في استخدام الكريم، أو استخدام جرعات كبيرة منه في كل مرة، قد يسبب حدوث تقرحات. لذا يفضل سؤال الطبيب قبل استخدام الكريم مهما كان نوع بشرتك.

الآثار الجانبية لكريم اساس ميبلين

كريمات الأساس بشكل عام لها أضرار وآثار جانبية في حال استخدامها بشكل خاطئ، ومنها كريم أساس ميبلين أيضاً، والذي تتمثل آثاره الجانبية فيما يلي:

  • قد يؤدي استخدامه لفترات طويلة وبشكل منتظم ودائم دون اتّباع الطريقة الصحيحة إلى حصول جفاف شديد في البشرة، وذلك بسبب فقدانها الرطوبة اللّازمة التي تبقيها نضرة ومُشرقة.
  • ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، وذلك يحصل أيضاً عند استخدامه لفترات طويلة ودائمة دون إزالته عن البشرة، مما يمنع التهوية الطبيعية عن مسام البشرة وانسدادها على الدوام وبالتّالي ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، لذلِكَ يُنصح دائماً بالاعتدال في استخدام الكريم وإزالته بعدَ نهاية كُل يوم للوقاية من ظهور مشاكل البشرة المختلفة.

إرشادات استخدام كريم اساس ميبلين

  • من المعروف أن كريم الأساس هو أول شيء يتم وضعه على البشرة أثناء وضع المكياج، لذلك يجب تنظيف البشرة جيدًا قبل وضعه، وإذا كان هناك أي رواسب من المكياج الذي تم وضعه في اليوم السابق يجب إزالتها، وذلك حرصاً على تنظيف البشرة بشكل جيد ولكي تحصلي على النتائج التي تريدينها.
  • يُفضل وضع كريم مرطب على البشرة قبل استخدام كريم اساس ميبلين ، والانتظار من 3 إلى 5 دقائق حتى تمتص البشرة المرطب بشكل جيد، ثم ضعي الكريم بعد ذلك لتحقيق النتائج المرجوّة.
  • يجب مراعاة اختيار الدرجة اللونية المناسبة لبشرتك عند وضع كريم اساس ميبلين، ذلك لأن له درجات لونية كثيرة، وتوزيعه بالتساوي ليس على الوجه فقط بل على الرقبة واليدين كي تظهري بمظهر طبيعي.
  • لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم لتجنب أي أضرار أو آثار جانبية أو حساسية تجاه مكوناته.

فيديو تجارب كريم اساس ميبلين

الخلاصة

كريم اساس ميبلين يمنحك إطلالة متألقة ويعمل على توحيد لون البشرة بتغطية مثالية، كما أنه يتميز بقوامه الكريمي السلس الذي يجعل استخدامه وامتصاصه سهلاً للغاية على البشرة، علاوة على أن تركيبته مصممة خصيصاً لامتصاص الزيوت الزائدة ومنحك بشرة بدون لمعة.

قد يعجبك أيضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo