أفضل أنواع بطانيات نفر ونصف

إن بطانيات نفر ونصف هي من افضل انواع البطانيات الشتاء، حيث إن درجة الحرارة تنخفض كثيرًا، مما يجبرنا على استخدام البطانيات للدفء، سواء كنت تبحثين عن أفضل طريقة طبيعية لعلاج قلقك، أو الوصول إلى حل بسيط لتهدئة طفل مريض، كذلك إن كنت ترغبين فقط في الاسترخاء كل ليلة، فإن البطانية هي أحد العوامل الصحية الراحة النفسية.

حيث يتم تصميم البطانيات الموزونة بشكل خاص لتكون أثقل من اللحاف ومحشوّة بمواد طبيعية أو خرزات بلاستيكية، وذلك الأمر يمنحها نسيجًا مشابهًا للعب الأطفال الصغيرة، كذل يضيف هذا الوزن الزائد الإحساس بالدفء والضغط اللطيف، وبذلك يمكن للبطانية ان تحسن الحالة المزاجية للأفراد، وتكافح القلق، وكذلك تساهم في تهدئة الاضطرابات الحسية مثل مرض التوحد وأيضًا معالجة الأرق. 

بطانيات نفر ونصف

الشتاء قادم ودرجة الحرارة تنخفض كثيراً، وعلينا استخدام بطانيات نفر ونصف لتدفئة الجسم، على الرغم من أن هناك العديد من الطرق للتدفئة، لكن بطانيات نفر ونصف هي أفضل طريقة، لأن البطانيات مصنوعة من مواد وخامات تساعد على تدفئة درجة حرارة الجسم في أقصر وقت تجعلنا نشعر بالنعاس أثناء ليلة باردة هادئة؛ لذلك سوف نعرض على حضراتكم افضل انواع بطانيات نفر ونصف التي تنافس الأسواق وذلك لجودتها الكبيرة والمتوفرة بأسعار مميزة للغاية.

يجب أن نكون مستعدين وتتخذ الاحتياطات اللازمة لضمان التدفئة المطلوبة، حيث إن أفضل عوامل التدفئة في الشتاء هي بطانيات نفر ونصف، فإنها إنها تدفئنا في الليل وتجعلنا نشعر بالهدوء أثناء نومنا لأنها تحتوي على نوع من المواد الخام التي تساعدنا على الدفء.

كذلك سوف نستمتع بوقتنا لهذا السبب نستخدمها دائمًا أثناء مشاهدة التلفزيون أو نقدمها كهدية لعروس جديدة لذلك سنعرض على موقعنا أفضل أنواع بطانيات نفر ونصف بأفضل الخامات عدا السعر، تابعوا معنا.

افضل انواع بطانيات فى السوق

تتعدد أنواع بطانيات منها الأنواع المصرية، والإسبانية، والصينية، والتركية، والكورية، لكن النوع الكوري يعتبر الأفضل من حيث الخامة و التصنيع والجودة، وتتميز الأسواق العربية بوجود النوع الكوري، وجميع الأنواع الفريدة والجميلة التي تميزها الأسواق العربية.

والتي نقدمها من خلال موقعنا الإلكتروني لديكم أفضل الماركات الكورية، الدببة الكورية، الماكوريس، الأسبانية، مورا، الصينية، التركية، الشعبية المصرية، سونغز، وكلها موجودة في الأسواق العربية أفضل الأنواع والمواد ذات الكفاءة العالية.

افضل البطانيات الكورى

تعتبر البطانيات الكورية الأفضل بين بطانيات نفر ونصف التي تتميز بالنعومة والألوان الزاهية والأنماط الرائعة، ومن أهم الميزات أن النقوش محفورة بالليزر مما يضيف إلى الجمال، وهي تشمل أوزان متعددة منها 6 كيلومترات منها 6 كيلومترات منها 7 كيلومترات إلى 9 كيلومترات وتتعلق بأسعار السوق، ويتراوح سعر البطانيات الكورية  حسب وزن ونوع البطانية موديل. 

أما بالنسبة لماركة الدب فهي من أفضل الأنواع من حيث الجودة والكفاءة ولكن بأشكالها المختلفة فهي تعتبر من أفخم وأجود وأروع البطانيات الكورية في ماركة الدب الكوري واحد من مزاياه أنه يحافظ على جودته وشكله ورغبته حتى بعد الغسيل حتى بعد 10 سنوات.

وكأنه جديد لأنه يحتوي على الأفضل المواد الخام هي الأفضل ويتيح لنا الحفاظ على درجة حرارتها الشعور بأعلى درجة من الدفء التي نحتاجها، وهناك أنواع أخرى منها الإسبانية، والصينية، والتركية، والمصرية الشعبية، وأنواع سونغز.

احدث اشكال البطانيات

يستمر سعر البطانيات في الارتفاع وذلك اعتمادًا على الجودة والمواد الخام، لكن سعر أقمشة الدب في كوريا الجنوبية قد ارتفع أكثر من غيرها، وذلك نظرًا لارتفاع تكلفة المواد الخام، حيث يتم تصنيع البطانيات وبيعها بسعر أعلى من غيرها بطانيات في السوق العربي. 

فإن السعر لجميع بطانيات نفر ونصف يأتي رائع نظرًا للجودة والمواد الخام، كما تتمتع البطانيات الكورية بأعلى سعر وأعلى مستوى بشكل عام في الأسواق المختلفة، كما تنتج العديد من الشركات البطانيات،  ومن المتوقع أن تحتوي البطانيات من كوريا على مواد خام.

كذلك جودة أفضل من تلك المصنوعة في الصين أو دول أخرى ولكن الأفضل سبب إطلاقها هو أن كوريا الجنوبية ودول الشمال والجنوب متخصصة في إنتاج البطانيات بأفضل المواد وبأسعار مناسبة، والأشكال والأنماط متوفرة فقط في كوريا الشمالية والجنوبية.

مع بداية فصل الشتاء والذي يبدأ في 25 نوفمبر وينتهي في 21 مارس، في نفس الوقت من كل عام، يحتاج الجميع إلى نوع من الدفء، يلجأ البعض إلى بطانيات نفر ونصف والبعض الآخر يستخدم وسائل أخرى للتدفئة، لكن البطانيات هي الأكثر شيوعًا، لذلك تغمر الأسواق العربية بالبطانيات بجميع الأشكال والأحجام، ثم ينتهي الشتاء ويبدأ الربيع.

ما هي افضل انواع البطانيات المتاحة في الأسواق؟

يتوافر في الأسواق العربية والأوروبية العديد من البطانيات التي تتميز بالجودة العالية في تدفئة جسم الإنسان في ليالي البرد الشديدة، وتأتي انواع البطانيات المتاحة في الأسواق على النحو التالي:

البطانيات الاسبانى

بطانية مفرد ونص كانون اسباني 240x180x3 فضي 06345-7
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

افضل انواع بطانيات نفر ونصف هي البطانيات الإسبانية، حيث إنها تتميز بالخفة والنعومة وتتكون من طبقة واحدة، كما توفر نفس الدرجة المطلوبة من الدفء، فهي مصنوعة من مواد وخامات للحفاظ على درجة الحرارة في الشتاء، حيث أقصى وزن 5 كم و 6 كيلومترات السعر يختلف من مكان إلى أخر لكن في السوق العربي، ليس هناك ما هو أكثر شهرة من ماركة مورا، المعروفة بجمالها ونحتها، وذلك لأنها تتميز خامتها بالجمال والروعة.

البطانيات التركى

إن البطانيات التركي هي من أفضل البطانيات الموجودة حاليا في السوق، وتتكون مواد تصنيعها من الاكريليك والبوليستر، وتتكون من طبقة أو طبقتين فإنها ثقيلة الوزن، وذلك حتى تشعر بالدفء، ويختلف السعر حسب الوزن والمواد، ومن مميزاته أنها ذات نقوش بارزة وجميلة.

البطانيات الصينى

مخفض
بطانية صوف فلانيل ناعمة، بني، مقاس مفرد، 200× 160 سم
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

هي من أكثر بطانيات نفر ونصف انتشاراً في السوق، ويقال إنها مصنوعة من القطيفة، ولكنها بالإضافة إلى القطيفة مصنوعة من البوليستر، وهناك لمسة من النعومة تجعلنا نشعر بالدفء، فإن سعرها يتفاوت من مكان إلى أخر وذلك تبعًا لوزنها، والإعتماد على حجمها، والمادة المصنعة منها.

بطاطين Sunggs

كما يعتبر من افضل انواع البطانيات في الأسواق العربية ومتوفر بكثرة في السوق حيث يتميز بخفته ونعومته وشكله ونقطه و يمنحنا الدفء الذي نحتاجه بسبب مادته الخام التي تساعد في الحفاظ على الدفء ويجعلنا نشعر بالدفء الشديد.

كما أن له أوزان مختلفة بجانب السعر يختلف حسب حجم الوزن وجودته، حيث يتم تصنيع بطانيات سونغ بأكمام يمكننا ارتداؤها في أي وقت وفي أي مكان لإبقائها دافئًا أثناء النوم أو مشاهدة التلفزيون.


قد يهمك ايضا : بطانيات نفرين ومواصفاتها ومميزاتها


أهم الأمور الواجب مراعاتها عند شراء بطانية

بعد معرفة أفضل أنواع البطانيات المتاحة في الأسواق والتي تأتي بأسعار مميزة للغاية، كما هناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها وذلك في حالة شراء بطانية حتى تحصل على التدفئة الكاملة وهي على النحو التالي:

معرفة الحجم

أنت بحاجة إلى بطانية كبيرة بما يكفي لتغطية النوم هانئ ليلاً، فإن حجم البطانية له أهمية قصوى، حيث تأتي البطانية بأحجام مختلفة.

النسيج والمواد

يعتمد اختيار النسيج على شيئين محددين:

الطقس: إذا كان الناس عرضة للحساسية تجاه بعض النباتات أو الحيوانات، فاستخدم المواد المضادة للحساسية مثل الصوف والقطن، ثانيًا يجب أن تعرف ما إذا كنت تشتري بطانية مناسبة لجميع المواسم أو بطانية معينة.

الأسلوب والأنماط: على الرغم من وجود البطانيات لفترة طويلة، فقد تم استخدام أنماط الحياكة الحديثة والبطانيات القياسية البطانيات الأطفال بمرور الوقت.

السعر والضمان

أخيرًا، لا تنسى التحقق من سعر البطانية التي ستشتريها وضمانها، وذلك من خلال ورقة الضمان، ومن الأفضل أن تكون تابعة لماركة مضمونة، وذات كفاءة عالية، كذلك يجب عليك شراء ما يناسب ميزانيتك.

بطانيات نفر ونصف الأكثر مبيعا على امازون

فوائد للنوم تحت بطانية نفر ونصف 

من المعروف ان البطانية هي طريقة آمنة لخفض مستوى التوتر وكذلك المساعدة على الوصول إلى حالة استرخاء، حيث إن هناك  دراسة أن بطانيات نفر ونصف السميكة تقلل من القلق، وذلك لقدرتها الكبيرة على القيام  بتغيرات فيزيولوجية في الجهاز العصبي وذلك الأمر يعمل على تهدئة الأعصاب والشعور بالطمأنينة، ومن الفوائد الأخرى للنوع تحت بطانية نفر ونصف:

 القضاء على الأرق

نعم، إن البطانية ستحسن نومك، حيث وجدت دراسة أجريت على مرضى الأرق أن أولئك الذين حاولوا النوم مع بطانية قد واجهوا أقل قدر من القلق أثناء فترة الليل ووقت أسهل في النوم من الأفراد الذين ينامون دون غطاء.

حيث إن بطانية نفر ونصف لها تأثير المهدئ بطانية سميكة أن يخلق بيئة أكثر راحة للنوم عن طريق تقليد الشعور بالتمدد في الفراش، كذلك  يوفر هذا الاتصال المادي القريب إحساسًا بالدفء والسلامة لك ولعائلتك.

مما يسهل على الجسم الاسترخاء ومن الجدير بالذكر أن بطانيات نفر ونصف تزيد من مستويات السيروتونين، بالإضافة إلى أن السيروتونين يعتبر مسؤولاً جزئيًا عن مستويات الميلاتونين في جسمك، فإن تلك المادة الكيميائية التي تنبأ الجسم بوقت النوم. 

التقليل من الإجهاد قبل النوم

عدم استخدام البطانية قبل الذهاب إلى النوم يمنعك  من الشعور بالاسترخاء والتقليل من إنتاج الكورتيزول، وبالتالي فإنه هرمون التوتر، كما يضيف الكثير من إنتاج الكورتيزول الإجهاد إلى نظام المناعة في الجسم.

كذلك يرفع مستويات السكر في الدم، ويعمل على التقليل من فعالية الجهاز الهضمي، ومع ذلك تشير الدراسات إلى أن تغطية جسمك أثناء فترة النوم مع بطانية يمكن أن يقلل من إنتاج نسبة الكورتيزول أثناء النوم، وذلك الأمر يسهل الحصول على الاسترخاء ويعمل على التقليل من خطر الاستيقاظ، أو التعب، أو الألم في الصباح. 

تحسين الوظائف الدماغية

أثبتت الدراسات العلمية أن توافر البطانيات الثقيلة تعمل على الحد من القلق، والاكتئاب، والإجهاد، والأرق وبالتالي تعمل تلك النوعية من البطانيات في حصول علي أفضل من النوم الأمر الذي يؤدي إلى تحسين الوظيفة المعرفية للدماغ.

 بالإضافة إلى أن البطانيات الثقيلة يمكنها أن تعمل على تهدئ النهايات العصبية مما يسهل ذلك الأمر عملية النوم السريع والعميق وبالتالي يتم السماح للعقل بالتوقف عن التفكير وكذلك الاسترخاء.

أسئلة شائعة عند شراء أنواع البطانيات

مما يتم صنع البطانيات؟

تتكون البطانيات من نسيج سميك من الصوف، أو خامة سميكة يتم استخدامها للتدفئة والوقاية من البرد الشديد، وخاصة إنها عبارة عن غطاءً عند النوم في البرد، حيث إن صناعتها من أبرز وأهم  الصناعات التقليدية في العالم العربي.

ما هي البطانيات السميكة؟

إنها البطانية الأكثر شيوعًا ولها ملمس أكثر سمكًا، وهي مصنوعة من ألياف تركيبية موزعة بالتساوي في جميع المواد، حيث إن سمكها مختلف عن البطانيات الأخري وذلك لأنها تتكون من طبقتين، أو طبقة واحدة سميكة.

في نهاية موضوعنا اليوم استطعنا أن نوفر لحضراتكم الكثير من المعلومات عن بطانيات نفر ونصف، كذلك تم التعرف على افضل انواع البطانيات فى السوق، وكذلك فوائد للنوم تحت بطانية نفر ونصف، وغيرها من المعلومات الأخرى التي تفيدك عند شراء بطانية، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.

قد يهمك ايضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo