أفضل بطانيات الدب الأصلي

بطانيات الدب الأصلي هي تعتبر من أفضل أنواع البطانيات التي يمكنك القيام باستخدامها، كما انها تعتبر من أكثر المنتجات طلبا وبحثا في المجال الخاص بالبطانيات، وعلى هذا الامر لم يأتي من فراغ بل هو نتيجة ثقة الكثير من العملاء في هذه الماركة العالمية المحترمة.

وعلى الرغم من أنها تبدو قطعة عادية مثل كل المفروشات الا انها بالفعل تحظى على الكثير من الأهمية بالنسبة للعديد من العملاء، وتتمثل تلك الأهمية في مدى الوظيفة التي تقوم بها هذه البطانية والتي يمكن أن تتفوق على الكثير من المفروشات المتنوعة الأخر

بطانيات الدب الأصلي

تقوم البطانية بمهمة التدفئة في فصل الشتاء، بالإضافة الى قدرتها على اكساب غرفة النوم شكل رائع ومميز للغاية، وأيضا يكون شكلها جديد وذلك من خلال الاشكال المميزة والرسومات الرائعة التي تكون مرسومة عليها.

 فهي عن طريق ذلك تعمل على تحقيق عاملا جماليا عن طريق المفارش بالإضافة الى المهام الأساسية لها وهي التدفئة.

بطانية الدب الاصلي لا يمكن القيام بحصر المزايا الخاصة بها في مجرد كلمتين، فالبطانية لها العديد من المزايا ومنها أنها تعمل على عكس فخر صناعة البطانيات المصنوعة في كوريا والتي تكون مميزة للغاية.

 فعند القيام بالحديث عن البطانيات الكورية فان لها سمعة طيبة من حيث الخامات المستخدمة والرسومات والاشكال الرائعة المبرة والتي تكون منفذة بأحدث الطرق الخاصة بالرسم بالليزر و المقاسات والاحجام المختلفة والمتنوعة التي تعمل على القيام بتلبية كل احتياجات وأذواق العملاء.

وبالحديث حول بطانيات الدب الأصلية فان أول ما يقوم بجذب العملاء لها هو الخامات المميزة و الرائعة التي تشد انتباه الآخرين لها، وهي تعتبر من أفضل وأحسن جودة من ابطانيات الكورية العادية.

مميزات بطانيات الدب الأصلي

توجد العديد من المميزات التي تدور حول بطانية الدب الأصلي ومن أهم ما يميزها أنها تتمتع بالنعومة الكبيرة والمميزة والرائعة والتي تجعلها تتفوق على الكثير من الماركات العالمية والبطانيات الكورية الأخرى والتي تكون في نفس سعرها تقريبا.

كما انها بطانية في حد ذاتها تتميز بمدى سماكتها والتي تظهر بشكل ملحوظ للعملاء، وهنا لابد من القيام بالإشارة الى أن الكثير من البطانيات سواء كان غير كورية أم كورية قد تتسم بالوزن الثقيل والسماكة إلا أن هذا ما هو إلا خداع للكثير من الأشخاص، حيث على الرغم من ضخامتها الا أنها لا تعمل على التدفئة بشكل عالي.

حيث هنا يلعب الدور الأساسي للخامات المستخدمة في البطانية والتي تكون ذات دور كبير في عملية التدفئة، إذا أن من أهم المواصفات التي تتمتع بها بطانيات الدب الأصلية انه يتم القيام بتصنيعها من مزيج خاص بين البوليستر والأكريليك.

وذلك على عكس الكثير من البطانيات الأخرى والتي يتم القيام بتصنيعها عن طريق استخدام البوليستر فقط، كما أنها لا تقوم بالتأثير على نعومة البطانية على الإطلاق بعدد المرات التي تم القيام فيها بغسل تلك البطانية، ولا تعمل على التأثير أيضا على حجمها الألوان الخاصة بها.

الخصائص التي تتمتع بها بطانيات الدب الأصلي

هناك العديد من الخصائص التي تعمل على جعل بطانية الدب الأصلي مميزة عن باقي البطانيات الأخرى سواء كانت تلك البطانيات غير كورية وكورية، ومن أهم تلك الخصائص التالي:

  • مجرد النظر الى هذه البطانية فسوف تجد انها تبدو عادية إلا أنها من القطع الفريدة والمميزة.
  • سوف تقوم بملاحظة أنها تحظى بأهمية كبيرة جدا وقيام العديد من الأشخاص بالاهتمام بها وذلك لما لها من العديد من المميزات التي تجعلها تتفوق على اى بطانيات أو مفروشات أخرى.
  • تتمثل الأهمية الخاصة بها من خلال الوظيفة التي تعمل على القيام بها والتي تجعل منها مميزة عن الكثير من المفروشات الأخرى.
  • تستطيع هذه البطانية بالقيام بعملة التدفئة على أكمل وجه ولن تشعر بالبرد على الاطلاق.
  • كما انها تعطى شكل جمالي عند القيام بفرشها على السرير أو عند القيام بوضعها في الغرفة وذلك لما تتمتع به من ألوان رائعة ورسومات مميزة.
  • يوجد بها العديد من الرسومات والأشكال والتي تكون مناسبة الى مختلف أذواق العملاء والتي تتناسب مع كل الوان غرف النوم.
  • يمكن القيام بملاحظة أن كل الرسومات التي تتواجد على البطانيات هي عبارة عن حفر ليزر والتي لا يمكن أن تختفي بمجرد القيام بغسل البطانية.
  • كما تعتبر هذه البطانية من افضل وأحسن البطانيات الكورية، والتي تعتبر من احدث المنتجات التي تتواجد في الأسواق والتي يوجد العديد من الإقبال عليها.
  • عندما تقوم بلمس هذه البطانية فسوف تقوم بملاحظة أنها تحظى بالنعومة الفائق والرائعة والتي سوف تجعلك تشعر بالراحة الشديدة عن النوم.
  • كما ان النعومة التي تتواجد في هذه البطانية تتفوق على الكثير من البطانيات الأخرى والتي تتواجد في الأسواق.
  • كما تتكون هذه البطانية من الكثير من الطبقات والتي تساعد في جعلك تشعر اكثر بالدفئ والنعومة لدرجة كبيرة.

الأسعار الخاصة ببطانيات الدب الأصلي

الأسعار الخاصة ببطانية الدب الأصلي، تعتبر البطانيات الدب الأصلي من أفضل البطانيات وأكثرها بحثا طوال الوقت ويتم زيادة هذا البحث خاصة عند اقتراب فصل الشتاء، وذلك لأنها تعتبر من أجود الأنواع التي تتواجد في الأسواق ولها العديد من الخصائص والمميزات التي تعمل على القيام بجذب العديد من العملاء لها.

وذلك لانها تعمل على القيام بتقديم أفضل الأسعار في الأسواق مع تقديم أفضل الخامات المستخدمة والتي تجعلها مميزة عن الكثير من البطانيات الأخرى التي غالبا ما تكون بنفس الأسعار.

يمكن التعرف على الأسعار الخاصة بـ بطانية الدب الأصلي بناء على النقاط التالية:

  • يمكن ملاحظة أن سعر الخاص ببطانية 6 كيلو يبلغ سعرها حوالي 160 ريال سعودي أو 620 جنية مصري.
  • وان السعر الخاص ببطانية 8 كيلو يبلغ حوالي حوالي 190 ريال سعودي أو 850 جنيه مصري.
  • وان السعر الخاص بالبطانية 10 كيلو حوالي حوالي 220 ريال سعودي أو 1200 جنيه مصري.

اجمل الاشكال الخاصة بطانيات الدب الأصلي

جميع البطانيات الكورية وخاصة ماركة الدب تتميز بنفس الجودة، ولكنها تختلف من حيث الشكل فقط، حيث تتميز بطانيات الدب بأنها تعتبر من أفضل وأحسن الخامات التي تتواجد في الأسواق، كما أنها تعد من أرقي وأفضل المنتجات الكورية.

وتتميز هذه البطانية بانها سميكة وناعمة وفاخرة للغاية، كما تظل هذه البطانية محتفظة بشكلها لمدة قد تصل الى أكثر من 10 سنوات، كما أنها تعمل على الاحتفاظ بألوانها ورسوماتها وجودتها مهما تم القيام بغسلها.

يوجد الكثير من الاشكال التي تتمتع بها البطانية وأيضا الألوان والخامات فيوجد منها:

  • بطانية صقر وهي من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية باللون البنى وهي من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية مشجرة بالورود وهي أيضا من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية النمر وهي من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية باللون الأسود والتي يتواجد بها نمر وهي من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية باللون التركواز مشجرة بالورد وهي من ماركة الدب الأصلي.
  • بطانية باللون الموف مشجرة بالورد وهي من بطانية الدب الأصلي.

كما يوجد العديد من الألوان والاشكال الأخرى التي تتمتع بها بطانيات الدب الأصلي.

أفضل الطرق للقيام بغسيل بطانيات الدب الأصلي

هناك العديد من الطرق التي يمكن القيام باستخدامها من أجل القيام بغسل بطانية الدب الأصلي ومن اهم تلك الطرق:

غسل بطانيات الدب الأصلي عن طريق استخدام طريقة اليدوية:

قم بملء الحوض الذي سوف تقوم بغسل البطانية بداخله بكمية كبيرة من الماء ويفضل استخدام الماء البارد، القيام بإضافة المواد الخاصة بالتنظيف ولكن لا تقم بوضح الكلور عليها، ثم قم بوضع البطانية في الماء وقم بنقعها لفترة والتي يمكن ان تصل إلى ساعة أو أكثر.

قم بدعك البطانية وفركها بالماء والمنظفات أكثر من مرة حتى تصبح نظيفة الى حد كبير، ثم بعد ذلك قم بغسل البطانية بالماء العادي، للقيام بالتخلص من المواد الخاصة بالتنظيف والتي قد تكون ما زالت عالقة في البطانية.

قم بعد ذلك بإفراغ الحوض الذي يتواجد داخلة الماء ومستحضرات التنظيف، وقم بإعادة ملئه مرة أخرى بالمياه العادية وعلينا القيام بغسل البطانية بالمياه النظيفة مره أخرى وذلك من أجل التخلص من أي بقايا يمكن أن تتواجد في البطانية، وقد تحتاج الى القيام بتكرار هذه الخطوة أكثر من مرة.

يمكن بعد التأكد من تخلص البطانية من أي مستحضرات تنظيف القيام بوضعها داخل حوض فارغ حتى تتخلص تماما من المياه التي تسقط من البطانية، ثم القيام بأخذ البطانية الى مكان جيد التهوية حتى تجف تماما.

غسل بطانيات الدب الأصلي عن طريق استخدام الغسالة:

يمكن القيام بغسل البطانية بمنتهى السهولة عن طريق القيام بوضعها داخل الغسالة، لكن هناك العديد من الأمور التي لابد من القيام بأخذها في الاعتبار، حيث يجب التأكد من مدى ملائمة حجم البطانية لمدى حجم الغسالة.

 حيث لا بد من القيام بتنفيض البطانية من أي اتربة أو غبار قد يتواجد في البطانية وذلك في الخارج قبل القيام بإدخالها في الغسالة، ثم قم بإختيار استخدام المياه الباردة في الغسالة، وذلك حتى لا تتعرض البطانية الى أي أذى من المياه الساخنة، عليك القيام باختيار دورة غسيل قصيرة.

القيام بوضع المستحضرات التي تخص التنظيف في المكان المخصص لها، كما لا بد من وضع القليل منه على البطانية في داخل الغسالة، عليك عند القيام بوضع البطانية في داخل الغسالة عليك ان تقوم بوضعها بشكل متساوي حتى يسهل القيام بتنظيفها من كل الاتجاهات، ثم قم بتشغيل الغسالة.

غسل بطانيات الدب الأصلي عن طريق ارساله الى الدراي كلين:

يمكنك الان القيام بإرسالة البطانيات الى الأماكن المخصصة لذلك، حيث هي أماكن مخصصة للقيام بغسل السجاجيد والبطانيات والقيام بتنظيفها جيدا، وذلك دون الحاجة منك للقيام ببذل الجهد الشديد وتضيع الوقت، كما أنها تعتبر غير مكلفة بالنسبة الى المجهود التي تحتاج إليها.

يوجد بعض النصائح التي يفضل اتباعها عند القيام بغسل بطانيات الدب الأصلي

هناك العديد من النصائح التي يفضل القيام باتباعها حتى تحافظ على نعومة والألوان والاشكال الخاصة بالبطانية هي:

يجب عدم القيام باستخدام أي مناشف من أجل تجفيف البطانيات الناعمة، لأنها تعمل على زيادة الخشونة في البطانية.

يمكنك القيام بإضافة القليل من المعطرات الى الماء المخصص لغسل البطانيات، وذلك من أجل الحصول على بطانيات ناعمة ولان الماء فقط يؤدى الى خشونة البطانية، كما ان المعطرات تعطى رائحة رائعة للبطانية والتي سوف تساعدك بشدة للنوم.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول العديد من النقاط الهامة حول بطانيات الدب الأصلي والعديد من الخصائص التى يتمتع بها، واهم المميزات الخاصة به واسعاره، وأيضا كيف يمكن القيام بغسله، وإذا ما كنت ترغب في القيام بشراء بطانية فلابد من القيام بالإسراع في القيام بشراء بطانية الدب الأصلي.

قد يهمك ايضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo