إستشوار بيبي ليس – دليل شامل لأفضل الإصدارات

يعد إستشوار بيبي ليس من أفضل وأقوى أنواع مجففات الشعر الموجودة في الأسواق اليوم التي تناسب مختلف أنواع الشعر سواء كان ناعماً أو خشناً أو مجعداً.

فهذا الاستشوار يحمي الشعر ويحافظ عليه من التلف والتقصّف، وفي الوقت نفسه يعطيه المظهر الجميل الذي ترغب فيه كل امرأة. وفي الدليل التالي سنعمل على ذكر أفضل وأهم أنواع وإصدارات إستشوار بيبي ليس الإيطالي مع مميزات كل منها وسعره في الأسواق فتابعوا معنا.

إستشوار بيبي ليس بموزع أيوني ذهبي

إستشوار بيبي ليس هذا مزود بمحرك بقدرة 2200 واط، كما أنه مزوّد ب 3 إعدادات للحرارة وإعدادين للسرعة بالإضافة إلى زر للهواء البارد. علاوة على ذلك، فإن الاستشوار يعمل بتقنية الأيونات التي تمنحكِ القدرة في التحكم بتجعد الشعر، وتقنية سيراميك التورمالين أيضاً التي تمنحكِ حماية من التلف وتثبيت درجة الحرارة المناسبة.

فيما يمتاز أيضاً بفوهة مكثف رفيعة، وفلتر قابل للإزالة، ويأتي مع سلك بطول 1.95 متر. والأهم من هذا كله، فهو صناعة إيطالية، لذا فإن الجودة مضمونة.


إستشوار بيبي ليس صغير

هذا الاستشوار من بيبي ليس مزود بمحرك قوي يعمل على بقوة 2400 واط ويتميز بسرعة تدفق الهواء 106 كم/س للحصول على تجفيف شعر سريع للغاية.

كما يتميز أيضاً ب 3 إعدادات للسرعة وإعدادين للحرارة تسمح بالتحكم الكامل والمرونة أثناء التجفيف والتصفيف، بينما يعمل زر نفحة الهواء البارد القابل للقفل على تثبيت التسريحة طوال اليوم. فيما تعمل الفوهة الرفيعة للجهاز6 مم على منحكِ نتائجاً مريحة ومتناسقة.

أهم ميزات إستشوار بيبي ليس الصغير

  • مزود بمحرك احترافي قوي يعمل على التيار المتردد بجهد 2400 واط للحصول على تجفيف سريع للغاية.
  • تحكم أيوني بالتذبذبات لتقليل الكهرباء الساكنة.
  • 3 إعدادات للحرارة وإعدادان للسرعة تعطي تحكماً كاملاً بالتجفيف والتصفيف.
  • زر نفحة الهواء البارد القابل للقفل لتثبيت التسريحة في مكانها.
  • فوهة رفيعة للغاية للحصول على نتائج مريحة ومتناسقة.
  • موزع هواء واسع لتعزيز التجعيدات الطبيعية وزيادة الحجم.

إستشوار بيبي ليس إكسبرت الأبيض والأرجواني

مجفف الشعر الخبير من بيبي ليس ابيض وارجواني – D321WSDE
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

يمكّنكِ إستشوار بيبي ليس إكسبرت هذا من تصفيف الشعر المبلل والجاف بلا عيوب ويمنحكِ شعراً ناعماً ولامعاً وخالياً من التشابك وجميل في غضون دقائق.

حيث يعمل بقوة 2100 واط والفوهة الرفيعة للمكثف 10 مم معاً على توفير تدفق هواء قوي على الفور للحصول على نتائج سريعة وفعالة. كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامه لتصفيف الشعر الرطب والجاف.

علاوة على ذلك، يحتوي الجهاز على حلقة للتعليق ليمنحك سهولة في التخزين. بالإضافة إلى لك، يمكنكِ تجفيف شعرك بالسرعة والحرارة المطلوبة مع إعدادات السرعة ودرجة الحرارة الثلاثة، أما الفوهة الرفيعة فتضيف فعالية إلى السرعة العالية للحصول على أداء رائع. يشتمل إستشوار بيبي ليس هذا على موزع قابل للتعديل يساعدك على تصفيف وتنعيم الشعر المجعد.


إستشوار بيبي ليس المدمج D210SDE

مخفض
مجفف الشعر باورلايت 2000 واط من بيبي ليس – D212SDE
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

تم تصميم إستشوار بيبي ليس المدمج هذا ليوفر لكِ نتائجاً رائعة، حيث يمكنك التحكم بشعرك بكل سهولة عن طريق تجفيفه وإضفاء لمسة جمالية عليه مع هذا الجهاز.

فهو يتمتع بتصميم مدمج يسمح لك بحمله دون عناء، فيما تضمن فوهة المكثف تجفيف الشعر بكفاءة ودقة، كما يضمن لكِ التصميم الاحترافي أيضاً تصفيف خصلات شعرك بشكل سريع.

إلى جانب ذلك، يعمل المحرك بقوة 2000 واط ويمنحك أداء مذهلاً. من ناحية أخرى، يمكنك اختيار السرعة ودرجة الحرارة المرغوبة من الإعدادات الثلاثة لتجفيف الشعر.

ومع زر الهواء البارد، يمكنكِ الحفاظ على ثبات تصفيفة الشعر لوقت طويل، كما أنه مزود بسلك يبلغ طوله 1.80 متر حتى لا تضطرين إلى البقاء بجانب قابس الكهرباء. علاوة على ذلك، فإن الشكل المدمج والوزن الخفيف لهذا الجهاز يجعله مناسباً للسفر.


إستشوار بيبي ليس هايدرو فيوجن

إستشوار بيبي ليس هايدرو فيوجن مصمم لتوفير جفاف سريع ونتائج فائقة النعومة مع لمعان مشرق للشعر.

حيث يعمل الجهاز بتقنية البلازما المتقدمة، وهي نظام أيوني ثنائي يعمل على موازنة الرطوبة ويجمع بين الأيونات الموجبة والسلبية، التي تعمل معاً لترطيب الشعر والتخلص من التجعد أثناء التجفيف. فيما يترك شعرك حريرياً ومرطباً مع لمعان فاخر.

وبتأثير البلازما سيبدو الشعر ناعماً بشكل استثنائي ومتألقاً، كما يتضمن موزع تدفق للبلازما مصمم خصيصاً لتشكيل تجعيدات طبيعية ناعمة ولامعة بشكل فاخر مع مكثف رقيق يعطي تدفق هواء انسيابي للحصول على لمسة نهائية ناعمة.

تدفق هواء قوي بقوة 2100 واط لتجفيف سريع بتقنية البلازما المتقدمة مع نظام أيوني مزدوج خفيف الوزن لسهولة التعامل مع 3 إعدادات للحرارة/2 سرعة، وموزع تدفق بلازما كبير لتموجات طبيعية ناعمة، وفوهة مكثف رفيعة مع فلتر خلفي قابل للإزالة لسهولة التنظيف، وسلك طاقة بطول 2.5 متر، كل هذا وأكثر في منتج واحد فقط.


إستشوار بيبي ليس 6615SDE

بيبايلس 6615SDE مجفف الشعر
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

هو مجفف شعر يمتاز بقوته رغم صغر حجمه، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • تصميم صغير الحجم وسهل الاستخدام.
  • قوي وخفيف لتجفيف مريح.
  • تجفيف احترافي بفضل تقنية الأيوني سيراميك التي تجعل الشعر أكثر نعومة ولمعان.
  • تجفيف سريع حتى على الشعر السميك.
  • مضاد للكهرباء الساكنة مما يمنحكِ لمعاناً أكثر.
  • دقة في التجفيف بدفق الهواء بسرعة 130 كم / ساعة.
  • طبقة سيراميك تغطي الشبك الأمامي لمجفف الشعر تؤدي للحصول على تدفق مثالي للأيونات.
  • محركات احترافية تعمر 4 مرات أكثر من مجففات الشعر التقليدية.
  • محرك احترافي طويل العمر بتيار متردد ( 1000 واط )
  • سرعتان / مستويان للحرارة + نفحة هواء بارد.
  • فوهتي تركيز رفيعتين للغاية مع فلتر خلفي قابل للإزالة.
  • سلك طويل وسهل التخزين بطول 2.7 متر.
  • حلقة للتعليق.

إستشوار بيبي ليس BAB6735SDE

تجربة تجفيف وتصفيف شعر احترافية في منزلك مع مجفف الشعر المميز هذا من بيبي ليس. حيث سيمنحكِ كفاءة عالية في التجفيف والتصفيف لعمل تسريحات شعر مميزة ورائعة خلال دقائق.

فبفضل المحرك القوي الذي يعمل بقوة 2400 واط، ستحصلين على معدل تجفيف شعر أسرع بنسبة 25% وستزيد فعالية تصفيف الشعر بشكل احترافي إلى الضعف وستحافظين كذلك على تثبيت تصفيف شعرك لفترة أطول بسبب زر نفحة الهواء البارد الذي يحتوي عليه الجهاز.

إستشوار بيبي ليس مكثف مدمج بتيار متردد مع حقيبة تدوم طويلاً، وتصميم احترافي بمحرك تيار متردد، و3 ملحقات، وفوهة رفيعة للغاية لتجفيف مثالي   ولطيف على التجعيد، إضافة إلى سلك بطول 2.80 متر لزيادة الراحة أثناء الاستخدام.

الخلاصة

رأينا مما سبق أن إستشوار بيبي ليس يعد من أفضل الماركات المتواجدة اليوم في الأسواق، حيث يمتاز بوظائفه المتعددة التي تناسب مختلف أنواع الشعر والتي ستساعدك على تجفيف وتصفيف شعرك بالصورة التي تريدينها للمناسبات المختلفة بكل سرعة وسهولة.

قد يعجبك أيضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo