كريم أساس ديور – مراجعة شاملة مع الأنواع والأسعار

يمنح كريم أساس ديور بشرتك عناية فائقة للغاية، كما أنه يعمل على تغطية جميع عيوب البشرة من بينها المسام الواسعة والبثور والرؤوس السوداء، إضافة إلى أنه يوفر هذه التغطية الكاملة على مدار 24 ساعة مع أقصى قدر من التحكم في البشرة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية غير لامعة للحصول على نتائج مبهرة.

وفي دليلنا التالي سوف نتعرف بالتفصيل على كريم أساس ديور وبعض من أفضل أنواعه مع مميزاته وعيوبه إضافة إلى الأسعار فتابعوا معنا.

أفضل منتجات ديور وأكثرها شعبية

كريم أساس ديور ديورسكين فوريفر اندركوفر

كريم أساس ديور ديورسكين فوريفر اندركوفر – 035 ديزرت بيج
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

يجمع كريم الأساس السائل هذا، ذو التغطية الكاملة على مدار 24 ساعة، بين أقصى قدر ممكن من التحكم في البشرة، كما معظم منتجات ديور، وبين اللمسة النهائية الطبيعية الغير لامعة للحصول على نتيجة ممتازة.

منتج من منتجات ديور الأصلية المميزة التي تمنحكِ العناية الفائقة والتغطية الكاملة على مدار اليوم مع إشراقة ولمسة طبيعية خفيفة.


كريم أساس ديور ديورسكين ستار

ديور ديور سكين ستار كريم اساس- 031 ساند، 30 مل
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

تمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة وخالية من البقع والعلامات الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. حيث يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة سائلة وخفيفة الوزن وناعمة تندمج مع بشرتك بشكل سلس وطبيعي، فيما تمتاز التركيبة بأنها غنية بمجموعة من المواد الطبيعية الرائعة والتي تعمل على ترطيب بشرتك والعناية بها يوماً بعد يوم.

 بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الكريم الرائع يتوفر بلون غامر وطبيعي ليزيد من بريق ولمعان وجهك، ويمتاز أيضاً بمكونات طبيعية لتنعيم وترطيب بشرتك والتخلص من البقع والهالات السوداء شيئاً فشيء.


كريم أساس ديور فوريفر

كريم الأساس السائل هذا لا يقوم فقط بتجميل البشرة على الفور، بل يحسن جمالها أيضاً وحيويتها يوماً بعد يوم، ذلك من خلال تركيبة غنية بمكونات العناية بالبشرة المختارة بعناية لإظهار جمال البشرة الكامل.

علاوة على ذلك، يمتاز كريم الأساس هذا أيضاً بأنه يحتوي في تركيبته على عامل حماية من الشمس واسع الطيف يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

ما هي استخدامات كريم أساس ديور؟

يُستخدم كريم أساس ديور في تغطية جميع عيوب البشرة، بما في ذلك الرؤوس السوداء والمسام الواسعة وغيرها من العيوب المزعجة. فيما يمكن استخدامه أيضاً للتحكم في إنتاج الزيوت، حيث يعمل على منع إنتاج الدهون والزيوت بكثافة ويحد من لمعان البشرة، فهو خالٍ من الزيوت، ويدوم لفترة طويلة تصل إلى 24ساعة.

علاوة على ذلك، يستخدم كريم أساس ديور لتغطية البشرة تغطية مثالية كاملة وتهيئتها كقاعدة مناسبة لبناء طبقات المكياج عليها، حيث يمكن بناء أكثر من طبقة عليه كونه خفيف الوزن وجيد التهوية لا يسبب انسداد المسام.

إضافة إلى ذلك، فيمكن استخدامه لتوحيد لون البشرة وإخفاء علامات التقدم في السن والحبوب والبثور.

مميزات كريم أساس ديور

يمتاز كريم أساس ديور بالعديد من الفوائد التي تمنحكِ مظهراً جذاباً وإطلالة طبيعية مع لمسة نهائية ناعمة نضرة، ومن مميزاته أيضاً ما يلي:

  • يمنح وجهكِ تغطية مثالية بدون أي شقوق أو عيوب.
  • يخفي عيوب البشرة تماماً بسبب تغطيته الكاملة.
  • يترك البشرة ناعمة ورطبة ومشرقة.
  • يمنحكِ تغطية خفيفة الوزن غير مزعجة تدوم حتى 24 ساعة.
  • يتوفر بالكثير من الدرجات اللونية التي تناسب ألوان البشرة المختلفة.
  • يحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة، ذلك كونه يحتوي في تركيبته على عامل وقاية من الشمس واسع الطيف، لذلك يمكن استخدامه نهاراً بدون الحاجة إلى وضع واقٍ شمسي.
  • قوام كريمي سلس وناعم ينساب بسهولة على البشرة، مما يجعل تطبيقه واستخدامه سهلاً.
  • خالٍ من الزيوت أو العطور والملونات الصناعية.

عيوب كريم أساس ديور

كل منتج له مميزاته وعيوبه، وعلى الرغم من مميزات كريم أساس ديور الكثيرة وفوائده الممتازة، إلا أن له بعض العيوب البسيطة نسبياً التي اشتكت منها بعض المستخدمات، ويمكن حصرها فيما يلي:

  • وجود نسخة مقلدة من الكريم، يؤدي في بعض الأحيان إلى خداع المستهلك والوقوع في شرك المنتج المقلد الذي ليس له فوائد. لذا يجب توخي الحذر عند الشراء، والتفرقة بين الأصلي والمقلد، والتعامل مع أماكن موثوق فيها.
  • أفادت بعض المستخدمات أن الكريم لا يعطي نتائجاً فورية، وقد يأخذ بعض الوقت لتظهر فوائده على البشرة.

طريقة استخدام كريم اساس ديور

للحصول على أقصى استفادة ممكنة من كريم اساس ديور قومي في البداية بتنظيف البشرة بصورة جيدة، ثم قومي بعد ذلك بوضع نقاط من الكريم على كافة أنحاء الوجه بصورة متساوية، ثم يتم توزيع هذه النقاط بأطراف الأصابع أو عن طريق الإسفنجة وذلك من أجل الحصول على بشرة نضرة وإطلالة طبيعية ساحرة.

موانع استخدام كريم أساس ديور

لابد من الإشارة إلى بعض الجوانب التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل استخدام كريم أساس ديور، والتي تتمثل فيما يلي:

  • قومي بقراءة مكونات تركيبة الكريم بشكل دقيق وحذر قبل استخدامه، فربما تكون بشرتك حساسة تجاه إحدى هذه المكونات.
  • في حال ظهور أي أعراض أو أضرار أو آثار جانبية بعد استخدام الكريم توقفي عن استخدامه على الفور واستشيري الطبيب.
  • يُفضل استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم على أية حال.

الآثار الجانبية لكريم أساس ديور

تجدر الإشارة إلى أن الآثار الجانبية لكريم أساس ديور قد تحدث نتيجة الاستخدام الخاطئ للكريم، أو نتيجة الإفراط في استخدامه بشكل غير ملائم، ومن الآثار الجانبية التي قد تحدث والتي إن حدثت يجب عليكِ التوقف عن الاستخدام واستشارة الطبيب ما يلي:

  • تحسس وتهيّج البشرة.
  • احمرر البشرة.
  • تقشر البشرة.

إرشادات استخدام كريم أساس ديور

  • يجب وضع كريم الأساس هذا قبل التعرض للشمس ب 15 دقيقة، وذلك لكي يأخذ واقي الشمس الموجود في التركيبة مفعوله.
  • كريم أساس ديور للاستخدام الظاهري فقط.
  • لا يجب استخدام الكريم عند وجود جروح أو تشققات عميقة في الجلد.
  • لا يجب أن يلمس الكريم العينين.
  • لا يمكن استخدامه مع للأطفال.
  • يجب عدم الإفراط في الكمية المستخدمة أو عدد مرات الاستخدام لكريم أساس ديور، لأن الافراط في الاستخدام يعرض بشرتك للأضرار.
  • عدم وضع الكريم على البشرة لمدة طويلة، وذلك لأن الجلد قد لا يقوم بامتصاصه بالكامل سواء بسبب استخدام كمية كبيرة من الكريم أو لأي سبب آخر وبالتالي قد تضر المسام.
  • الانتباه التام للنظافة الشخصية أثناء وقبل استخدام الكريم، لأن عدم الاهتمام بالنظافة قد يقلل بشكل كبير من فعالية الكريم وقد يسبب أضراراً أخرى.

فيديو تجارب سعر كريم أساس ديور

الخلاصة

رأينا مما سبق أن كريم أساس ديور من المستحضرات الممتازة التي تمنح البشرة النضارة والفائدة والإشراق في آن معاً، كما رأينا أن المنتج له الكثير من الإيجابيات التي تجعله شائعاُ للغاية في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. لذا، يمكن القول أن الكريم ملائم تماماً لاستخدامه في روتين العناية اليومية بالبشرة، أو حتى في المناسبات والاستخدامات الخاصة لفترات معينة كذلك.

قد يعجبك أيضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo