دليل شامل لأفضل أنواع سيراميك شعر بيبي ليس مع الأسعار

سيراميك شعر بيبي ليس مكواة شعر مميزة يمكن الوثوق بها وبميزاتها على المدى الطويل لما تقدمه لكِ من فوائد وسهولة وانسيابية ودقة في الاستخدام. وقبل ذلك، فإن الشركة المنتجة لهذا الجهاز تعد من أفضل الشركات المتخصصة في إنتاج أجهزة وأدوات العناية بالشعر وحمايته على مستوى العالم.

حيث تأتي مكواة الشعر الاحترافية هذه بتصميم وجودة لا تشوبها شائبة، مما يعني أنكِ ستحصلين على الفوائد المرجوّة والحماية الكاملة لشعركِ عبر استخدامها. لذا، دعونا نتعرف في هذه المدوّنة على أفضل أنواع وإصدارات سيراميك شعر بيبي ليس وأكثرها شعبية وشهرة في الأسواق اليوم مواصفات وميزات كل نوع وسعره فتابعوا معنا.

أفضل إصدارات سيراميك شعر بيبي ليس

سيراميك شعر بيبي ليس بالبخار ST395E

مخفض
جهاز فرد الشعر اي برو 230 ستيم 369 من بيبي ليس، لون ارجواني، St395Sde
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام

سيراميك شعر بيبي ليس هذا سيجعل شعركِ ناعماً وأملس وبلا تجعدات. حيث تجعل صفائح هذا الجهاز المصنوعة من سيراميك نانو- تيتانيوم خصلات شعرك ناعمة وقوية.

علاوة على ذلك، تضمن تقنية الحرارة المتطوّرة تسخيناً سريعاً ومتجانس، ويمكنكِ اختيار الحرارة المرغوب بها من الخمسة اختيارات المتوفرة وذلك حسب ما يتطلبه شعرك.

إضافة إلى ذلك، توفر الشاشة الرقمية تحكماً دقيقاً بمكواة الشعر المصنوعة من السيراميك، كما أنها تستخدم البخار أيضاً، وبفضل هذه الميزة يستعيد شعرك الكمية المطلوبة من الترطيب وبذلك لا يصبح جافاً أو مجعداً.

أهم مميزات سيراميك شعر بيبي ليس بالبخار ما يلي:

  • يمنحكِ شعراً رائعاً وصحياً من خلال التسخين المتجانس وألواح سيراميك نانو المميزة.
  • وظائف تسخين مخصصة، حيث يمكنكِ الاختيار من بين خمس وظائف متوفرة.
  • تقنية البخار المميزة التي تساهم في الحفاظ على رطوبة الشعر وحمايته من الجفاف والتقصّف.

سيراميك شعر بيبي ليس ST430

تعمل سيراميك شعر بيبي ليس هذه بدرجة حرارة تصل حتى 230 درجة مئوية، وتأتي بألواح مطلية بالسيراميك عالية الجودة تمنحكِ أقصى كفاءة ممكنة، مع إعدادين للحرارة أيضاً، وتسخين سريع للغاية في 30 ثانية فقط.

علاوة على ذلك، فإن مكواة الشعر المميزة هذه مزوّدة ببساط حماية من الحرارة على الألواح، وذلك لزيادة حماية الشعر من أي خطر قد ينجم عن الحرارة.

إضافة على أنها مزوّدة أيضاً بمفتاح تشغيل / وإيقاف ومؤشر ضوئي عند التشغيل وسلك حلزوني بطول 2 متر مريح للغاية أثناء الاستخدام.

أهم مميزات سيراميك شعر بيبي ليس ST430 ما يلي:

  • يعمل بحرارة تصل حتى 230 درجة مئوية، مع ألواح مطلية بالسيراميك.
  • إعدادين للحرارة، وتصبح جاهزة للاستخدام في 30 ثانية.
  • بساط حماية من الحرارة على الألواح.
  • مفتاح تشغيل / إيقاف ومؤشر ضوئي عند التشغيل وسلك حلزوني بطول 2 متر.

سيراميك شعر بيبي ليس سريعة التسخين 2165  SDE

سيراميك شعر بيبي ليس هي مكواة فرد شعر مميزة تعمل بشكل لاسلكي، فهي مزوّدة ببطارية أيونات الليثيوم لأداء طاقة مستدام فعال.

إضافة إلى ذلك، فإنها تعمل بثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة (160 درجة مئوية و180 درجة مئوية و200 درجة مئوية)، إلى جانب شحن مغناطيسي بدون جهد مع شحن سريع لمدة 30 دقيقة للاستخدام في أقصى درجة حرارة.

كما أنها تحتوي أيضاً على ألواح سيراميك متحركة فائقة النعومة، فيما تعمل كذلك بجهد كهربائي متعدد للاستخدام في جميع أنحاء العالم.

أهم مميزات سيراميك شعر بيبي ليس 2165  SDE ما يلي:

  • تسخين سريع في ثوانٍ فقط.
  • ميزة وضع النوم وإيقاف أمان تلقائي.
  • واقي لوحة من السيليكون للتسخين والتخزين.
  • حقيبة تخزين للسفر مع بطانة واقية من الحرارة وبساط للحماية من الحرارة.
  • ألواح تجعيد من السيراميك والتورمالين.
  • 10 إعدادات لدرجة الحرارة.
  • إيقاف تلقائي بعد 72 دقيقة، سلك دوار بطول 1.8 متر لاستخدام مريح للغاية.

سيراميك شعر بيبي ليس ST326e

سيراميك شعر بيبي ليس هذا مزود بدرجات حرارة متعددة (تتراوح من 140 درجة مئوية حتى 235 درجة مئوية) مما يجعله مناسب لمختلف أنواع الشعر.

والأهم من ذلك، أنه يمكنكِ استعماله مع الشعر الجاف والمبلل. كما أن مكواة الشعر الاقتصادية هذه من بيبي ليس مزودة بشاشة ليد وسلك حلزوني دوار 360 درجة لتسهيل الاستخدام في مختلف الوضعيات والأماكن.

ومن أهم مميزات سيراميك شعر بيبي ليس ST326e ما يلي:

  • مناسبة للاستعمال مع الشعر الجاف والمبلل.
  • مزوّدة بألواح سيراميك ماسي للحصول على أفضل نتائج.
  • تعمل بدرجة حرارة قصوى تصل حتى 235 درجة مئوية.
  • 5 مستويات حرارة (تتراوح ما بين 140 إلى 235) درجة مئوية.

قد يهمك ايضا : إستشوار بيبي ليس – دليل شامل لأفضل الإصدارات


الخلاصة

لاحظنا مما سبق، أن سيراميك شعر بيبي ليس واحدة من مكاوي الشعر ذات الجودة العالية التي توفر لكِ ميزات كثيرة تساعدك على تمليس وتصفيف شعركِ بكل سهولة وخلال دقائق معدودة. وبشكل عام فإن أفضل طريقة للمحافظة على شعرك هي استعمال سيراميك الشعر المناسب، وإذا كنتِ تستعملين مكواة الشعر بشكل يومي فاحرصي على اقتناء سيراميك للشعر يمكنك التحكم في درجة حرارته بسهولة. وبمجرد اختيارك لمكواة الشعر المناسبة لنوع شعرك فسوف تتمكنين من المحافظة على شعرك واكسابه مظهر لامع وصحي يومي دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل بكل تأكيد، وما ذكرناه أعلاه سيساعدكِ بلا شك على اختيار الأفضل بالنسبة لك، وقد حرصنا على ذكر أفضل الأنواع التي تمتاز بالجودة والكفاءة العالية على المدى الطويل.

قد يعجبك أيضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo