افضل جهاز مساج للاقدام دليل شامل

نحن نهمل اقدامنا بصورة كبيرة للغاية ولا نوفر لها الاهتمام المناسب الذي يجب أن تحصل عليه، لهذا الامر فاننا بحاجة دائمة للاعتناء باقدامنا وهذا من خلال شراء افضل جهاز مساج للاقدام يكون قادر على توفير مساج متكامل للاقدام لمساعدتها على الراحة والاسترخاء، لذلك فإننا اليوم سوف نقوم بذكر بعض الأنواع المختلفة الخاصة بجهاز المساج الخاص بالقدمين حتى تستطيع ان تقوم باستخدمه بسهولة للاهتمام بقدمك والعناية بها بشكل مميز جداً. 

أعلى جودة : جهاز تدليك القدم والساق من فيتنس برو

جهاز تدليك القدم والساق من Fitness pro
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

يعد جهاز مساج للاقدام والساق من فيتنس برو هو أفضل جهاز مدلك للأقدام، حيث انه يستخدم تقنيات الضغط المستمر الصحي والعجن وكذلك الاهتزاز والدحرجة بالإضافة إلى استخدام الحرارة المناسبة حتى يتم تهدئة وإرخاء عضلات الساق بالصورة السهلة التي تسمح بالعمل على إرخاء العضلات دون حدوث أي أعراض جانبية للعضلات.

جهاز مساج للاقدام
جهاز مساج للاقدام

حيث إنه مصمم لتقليد التقنيات المستخدمة من قبل أطباء العظام وكذلك المدلكين الذين يقومون بالعمل على إعادة حالة الاقدام الى الوضع الصحيح وهذا عن طريق التدليك بواسطة استخدام الآليات القديمة للتدليك.

مميزات جهاز مساج للاقدام والساق مع تدليك من فيتنس برو

  • يساعد في التاثير بشكل ايجابي على عضلات الربلة والمناطق الحساسة من باطن القدمين.
  • يوجد به ثمانية أقراص تدليك للقدم وكذلك يتوفر به أربعة أقراص للربلة والتي توفر تدليك ممتاز للغاية بمقدار واسع يصل الى 360 درجة. 
  • ويتيح لك الجهاز العمل على تنشيط الجزء الأسفل من الساق وتدليكها بالاضافة الى انه يمكنك ان تقوم بتدليك القدم بشكل منفصل.
  • يتوفر بالجهاز 3 أوضاع خاصة لتدليك القدم وكذلك 3 مستويات خاصة تدليك الساق، بالإضافة الي انه يوجد به 3 مستويات حرارة.
  • ويتمتع الجهاز بوجود لوحة التحكم التي تعمل باللمس لسهولة التحكم به، وكذلك يمكن أن يتم  تنظيفها بسهولة.
  • يتميز بوجود أرجل فاخره ومتينة للغاية وهي التي تساعده في أن يكون غير قابل للانزلاق أو الحركة أثناء الإستخدام.

أفضل تصميم : جهاز تدليك القدم من سكاي لاند – 2158، خمري

جهاز تدليك القدم من سكاي لاند – 2158، خمري
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

هذا الجهاز من الاجهزة التي يفضل استخدامها العديد من الاشخاص، وهذا لانه يعد مدلك القدم متعدد الوظائف على زيادة حركة المفاصل وزيادة النشاط الجهازي والاسترخاء بشكل أسرع من الاجهزة الاخرى التي يمكن استخدامها.

بالاضافة الى انه يوجد به الكثير من المحركات عالية الجودة التي تضمن حركة سلسة أثناء عملية التدليك، وكذلك يعمل على تخفيف الأرق بشكل فعال، وتساعد عملية التدليك التي يقوم بها الجهاز على الاسترخاء بعمق وكذلك تعزيز الهضم بالإضافة إلى أنه يعزز من عملية تدفق الدم في الجسم ويجعلها تسير بصورة أفضل، لذلك يعتبره العديد من الأشخاص افضل جهاز مساج للاقدام.

مميزات جهاز مساج للاقدام من سكاي لاند – 2158، خمري

  • يتوفر به ميزة التحكم عن بعد، حيث انك تستطيع ان تقوم بتعديل قوة التدليك كما ترغب وكذلك السرعة، وكذلك الاتجاه الذي يتم فيه التدليك، بالاضافة الى امكانية ضبط معلمات الوضع بين التلقائي والمستخدم واليدوي، وسوف ترى كل تلك المعلومات كل هذا يمكن رؤيته على شاشة  تتواجد فوق أعلى الجهاز LCD.
  • يقوم باستهداف جميع أجزاء القدم لتخفيف الألم في أجزاء مختلفة من الجسم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات مثل النبض والتدليك والتدحرج.
  • يوجد به الوضع التلقائي الذي يتيح لك جلسة تدليك علاجي عميق من خلال الاختيار من بين ثلاثة أوضاع مختلفة تعمل على أصابع قدميك، والقدم من اسفل كذلك.
  • سهل الحمل والتنظيف وهذا بسبب التصميم الصغير الخاص به، كما يسهل المقبض المدمج الذي يتواجد به عملية الحمل أثناء التنقل، كما أنه قابل للإزالة ومصمم لسهولة التنظيف.

أفضل حجم : جهاز مساج للقدمين من فتنس وورلد، لتدليك قاعدة الأرجل ، من الاصابع لباطن القدم وحتى الكعب

يتميز جهاز مساج للقدمين من فتنس وورلد بانه افضل مدلك قدم محمول ومضغوط، حيث انه مصمم خصيصاً كمدلك للاقدام بصورة احترافية للغاية من أصابع القدم إلى باطن القدم إلى الكعب، والتي تعد أكثر المناطق إرهاقاً في القدم.

حيث انك بمجرد وضع قدمك، يبدأ الجهاز بالعمل على تدليك عميق وفعال لتنشيط الدورة الدموية بالقدم، حيث انه يتضمن بكرات رأس لتدليك الكعبين والقدم بالكامل، بالاضافة الي انه خفيف الوزن و كذلك سهل التخزين حيث انه يمكنك أن تأخذه بسهولة إلى أي مكان.

مميزات جهاز مساج للاقدام من فتنس وورلد، لتدليك قاعدة الأرجل ، من الاصابع لباطن القدم وحتى الكعب

  • يعمل على استرخاء عضلات الاقدام وكذلك الساقين، وينعكس ذلك في جميع أنحاء الجسم ويساعد على إرخاء العضلات.
  • يقوم بتدليك منطقة الراحة عند قاعدة القدم لتحسين الدورة الدموية وتخفيف التعب وتخفيف التوتر، وكذلك يساعد في تخفيف الآلام في الأطراف السفلية الناتجة عن العمل الشاق الطويل.
  • يساعد في تخفيف الأرق والتعب من الاقدام والجسم.
  • يمكن لأي شخص استخدامه مهما كان مقاس القدم الخاص به.
  • يوجد به مفتاح خاص للتحكم في قوة وسرعة الاهتزازات الخاصة بالتدليك، فإنه يستجيب للاهتزاز وله تأثير مزدوج يتمثل في الضغط على الكعب وكلا الجانبين معاً، حتى تتمكن من الحصول على التدليك بشكل مريح.
  • يمكنك استخدامه في اي وقت واي مكان بسبب سهولة الاستخدام والحجم الصغير الخاص به.

الأكثر مبيعا : جهاز تدليك وسبا للقدمين هزاز وعلاج بالروائح العطرية من بورر FB35

مخفض
جهاز تدليك وسبا للقدمين هزاز وعلاج بالروائح العطرية من بورر FB35
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

جهاز مساج للاقدام بتقنية الاهتزاز موديل FB35 من بيورير يعد من الاجهزة المميزة للغاية في عالم تدليك الاقدام، حيث انه يعمل بواسطة وجود الفقاعات التي تساعد على تنشيط قدميك و إرخاء عضلاتك المتوترة.

ولأن الأرجل مهمة بشكل خاص في حياتنا لاننا نمارس جميع المهام اليومية باستخدامها بالإضافة إلى أن وزن الجسم كله يكون متواجد على الساقين والقدمين ايضاً مما يساعد في إرهاق العضلات بصورة كبيرة للغاية، لذلك يساعد التدليك على الزيادة في صحة الأقدام بصورة كبيرة للغاية.

مميزات جهاز تدليك وسبا للقدمين من بورر FB35

  • يعمل بواسطة التدليك بالرغوة والاهتزاز مع وجود مسند للقدم المحزز على تنشيط الدورة الدموية.
  • يساعد العلاج بالمجال المغناطيسي والأشعة تحت الحمراء الاختيارية التي تتواجد في الجهاز على استرخاء قدميك المتعبة.
  • يمكنك الاستمتاع بالعلاج العطري المهدئ مع إضافة أملاح الاستحمام الغنية بالكريستال والزيت دون الحاجة للذهاب إلى النادي الصحي.
  • يحتوي على ثلاث أدوات باديكير (مزيل الجلد الميت، فرشاة، تدليك) وهذا لعلاج قدميك بصورة سهلة للغاية بأسهل طريقة في المنزل.
  • توفر بكرات الانعكاسات القابلة للفصل التي تتواجد به تدليك قوي للغاية، والذي يعد علاج للقدم مشابهاً لما قد تحصل عليه في المنتجع الصحي.

الأفضل سعرا : جهاز تدليك القدم من بي دبليو اس جيه لتدليك نقاط الضغط مع بكرة تدليك قوس القدم والكعب وتخفيف التهاب اللفافة الاخمصية لتحسين الدورة الدموية والضغط

يتميز جهاز مساج للاقدام من بي دبليو اس جيه عن باقي الأجهزة التي يمكن استخدامها لتدليك الاقدام وهذا لأنه ليس جهاز كهربائي او يعمل بالبطارية بل انه جهاز مصنوع من اجود انواع الاخشاب التي تساعد في استرخاء الأقدام وجعل العضلات مرتاحة للغاية.

بالاضافة الى انه يساعد في الحفاظ على مرونة العظام التي تتواجد في القدم، ويستطيع أن يستخدمه أي شخص دون الخوف من التسبب بأي ضرر أو يسبب الالم اقدام.

مميزات جهاز مساج للاقدام من بي دبليو اس جيه

  • يتكون المدلك الخشبي من 10 قضبان دوارة خشبية، كل منها تم العمل على تصميمه بشكل مقعر ومحدب يشبه التروس وهذا حتى ينتج ضغوطاً مختلفة لتحفيز نقاط الوخز بالإبر على الكعب.
  • تقلل بكرات تدليك القدم من آلام القدم بشكل كبير كما انها تحسن تدفق الدم، وتساعد على استعادة القدم المريحة والمتوترة، بالإضافة إلى  إن أسطوانة تدليك القدم سهلة الاستخدام للغاية.
  • إن أسطوانة تدليك القدم كبيرة بما يكفي لكلتا القدمين، لكن حجمها الصغير يجعل من السهل حملها في حقيبة صغيرة.
  • مصنوع من الخشب الطبيعي 100٪ وعالي الجودة وهذا حتى لا يتلف بصورة كبيرة.
  • يضغط على جميع النقاط ذات الصلة بالقدم، ليخترق ويريح العضلات الخشنة والمتعبة.
  • مصنوع من مادة الشياشيا المتينة وعالية الجودة. 
  • تتميز كرات تدليك القدم بالمتانة والثبات، مما يجعلها مناسبة لجميع أحجام القدم.

الخلاصة 

يوجد العديد من الاجهزة المتخصصة في تدليك الاقدام والعناية بها، ويتميز كل جهاز منهم بالتقنية التي يعمل بها والفوائد التي يمنحها للقدم، لذلك فإننا ذكرنا بعض من الأجهزة التي تعد افضل جهاز مساج للاقدام ويمكن لأي شخص الحصول عليها واستخدامها بصورة سهلة،

قد يهمك ايضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo