إستشوار جوي – مراجعة شاملة لأفضل الأنواع مع المميزات ودليل الشراء

مما لا شك فيه أن العناية بالشعر يعد جزءاً لا يتجزأ من الروتين اليومي لأي سيدة، ولذلك تعتبر مجففات الشعر، أو الاستشوارات كما تُعرف، من الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل. ويعد إستشوار جوي من أشهر الماركات المتوفرة في الأسواق اليوم، ذلك كونه مصمم من قبل واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج هذه الأجهزة وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى للعناية بالشعر.

ولذلك سوف نتعرف وإياكم في دليلنا التالي على أبرز أنواع إستشوار جوي ، مع أفضل مميزاته واستخداماته، كما سنتطرق أيضاً إلى الأسعار المعروضة مع بعض المعلومات الأخرى المهمة فتابعوا معنا.

أفضل أنواع إستشوار جوي

إستشوار جوي المطور 3 في 1

مخفض
فرشاة تصفيف احترافية جديدة 3 في 1 من جوي
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

إستشوار جوي المطور هو ليس مجرد مجفف للشعر، بل هو أيضاً مصففٌ للشعر في نفس الوقت، حيث يتميز بتقنية الأيونات التي تجعل شعرك ناعماً تماماً، كما أنه يحتوي على ثلاث إعدادات مختلفة هي الحرارة والوضع العالي والوضع المنخفض للاختيار بينها. إضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على فرشاة لفرد وتشكيل الشعر وتلميعه.

كل ذلك وأكثر ستجدينه في منتج واح فقط، هو إستشوار جوي المطوّر المناسب للشعر الناعم والمتوسط. علاوة على ذلك أيضاً، يأتي الاستشوار بتصميم أنيق بذراع إمساك يوفر لك سهولة كبيرة بالاستخدام، مع ثلاث إعدادات مختلفة:

  • الحرارة: فرشاة حرارية تعمل بدون تيار هواء.
  • عالي: فرشاة حرارية مع سرعة عالية.
  • منخفض: مجفف بسرعة منخفضة.

ميزات إستشوار جوي المطور 3 في 1

  • يساعدك على التخلص من تجعد الشعر في غضون دقائق.
  • يحتوي على أمشاط جانبية تساعد على التخلص من الأيونات السالبة وتزيل الرطوبة الزائدة والتجعد.
  • يقوم بفك التشابك ويوجه الشعر بسلاسة في الاتجاه الذي ترغبين به.
  • يمكن استخدامه سريعاً في تسوية الشعر والحواف الأمامية.
  • يشمل الجهاز ثلاث وظائف أساسية، وهي تجفيف الشعر الرطب وتكثيف الشعر الجاف وتشكيله أو تمشيطه ببطء لتنعيمه، كما أنه يزيل الشعر المتقصف ويعطي الشعر لمعان ونعومة تدوم لليوم التالي.
  • يتميز بوزنه الخفيف وسلكه القابل للدوران ليمنعه من التشابك والالتواء ويوفر استخدام سهلًا وخالٍ من المتاعب.
  • يتم تسخين القلب حتى 210 درجة مئوية.
  • يفضل استخدام المصل أو الشامبو الجاف قبل استخدام الجهاز.

تجربة إستشوار جوي المطور 3 في 1 مع اخصائية الشعر عائشة


إستشوار جوي كير الأيوني فائق القوة

مجفف الشعر الأيوني فائق القوة من جوي كير جي سي-489، 2400 واط – عبوة من قطعة واحدة
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

إستشوار جوي كير الأيوني هو مجفف شعر فائق القوة، يأتي بقوة 2400 واط مع مولد أيوني لكي ينعم الشعر ويجعله أكثر لمعاناً خلال دقائق. فيما يعد المنتج أنيق التصميم وسهل الاستخدام مع مقبض طويل يحتوي على أزرار التحكم.

مميزات إستشوار جوي كير الأيوني فائق القوة

  • يعمل ساخناً وبارداً مع تقنية الأيونات.
  • محرك فعال للغاية بقوة 2400 واط.
  • ينعم الشعر ويعطيه لمعاناً سرعة فائقة.
  • تصميم أنيق ومقبض مريح سهل الاستخدام يحتوي على جميع أزرار التحكم.

الطريقة الأفضل لاستخدام إستشوار جوي

للحصول على الفائدة المرجوّة والنتائج التي تريدين تحقيقها من استخدام إستشوار جوي، فيجب عليكِ استخدامه بالطريقة الصحيحة وذلك عبر:

  • يُفضل قبل استخدام إستشوار جوي غسل شعرك جيداُ بالماء والشامبو المناسب لنوعية شعرك.
  • جففي شعركِ جيداً قبل استخدام الاستشوار.
  • حددي درجة الحرارة المناسبة لنوع شعرك سواء كان ناعماً أو خشناً كثيفاً، والخيار المناسب من بين خيارات التجفيف.
  • إبدأي بخصل الشعر الخلفية أولاً، حتى تتجنبي تمرير الإستشوار على نفس المكان عدة مرات.
  • بعد تجفيف الشعر، يمكنكِ استخدام نوع التصفيف الذي تريدينه.

بعض منتجات جوي الأخرى الأكثر شعبية

مملس الشعر من جوي كير

مملس الشعر مبلل وجاف من جوي كير jc 459، أسود
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

هو مملس ومجفف شعر يأتي بقوة 1200 واط، ويعمل بدرجات حرارة ساخنة وباردة، كما يحتوي على سرعتين وذراع قابل للطي لسهولة الحمل أثناء السفر.

إضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز أيضاً على ألواح سيراميك التورمالين ذات الحرارة العالية مع قابلية ضبط درجة الحرارة حسب احتياجك والحد الأقصى لدرجة الحرارة 220 درجة سليزيوس لتمليس وفرد الشعر لمموج والمجعد سواء كان جافاً أو مبللاً خلال دقائق.


فرشاة تصفيف احترافية 2 في 1 من جوي

مخفض
فرشاة تصفيف احترافية 2 في 1 من Joy
🚚 تشحن من أمازون
💵 الدفع نقداً عند الاستلام
🔄 15 يوم للإرجاع

مصفف الشعر من جوي هذا 2 في 1 عبارة عن فرشاة تدمج مجفف الشعر وسيراميك بحيث يعطي نتيجة فعالة لمظهر شعر مذهل ومتألق في أقصر وقت ممكنن كما تم إضافة تقنية الأيونات بحيث تقوم بالإبقاء على ترطيب الشعر لتبقيه صحي خالٍ من التقصّف.

علاوة على ذلك، حاز هذا الجهاز على تقييمات المستخدمات الإيجابية، حيث قلنَ أنه سريع في إظهار النتائج، إضافة إلى أنه يجعل الشعر ناعماً ولامعاً بنفس الوقت. كما أنه أيضاً مناسب للسفر والرحلات كونه خفيف الوزن صغير الحجم بتصميم مميز ومضغوط.


كيف تستطيعين التمييز بين إستشوار جوي الأصلي والمقلّد؟

تختلف خامات صناعة إستشوار جوي الأصلي عن خامات المقلّد بكل تأكيد وبوضوح تام، فالأصلي مصنوع من الداخل من مواد مثل السيليكون والسيراميك، وهذه الميزة هي التي تجعله مختلفاً تماماً يدوم لفترة طويلة على عكس المنتج المقلد، أما الهيكل الخارجي فمصمم بشكل كامل من البلاستيك.

إضافة إلى ذلك، يختلف حجم الاستشوار الأصلي عن حجم الاستشوار المقلد أيضاً، فالأصلي يأتي بعرض3 سم بالتحديد، أما الفرشاة فتقوم بتوزيع الحرارة من خلال الفتحات الموجودة بالمشط الحراري.

تعتبر درجة حرارة مجفف الشعر من أهم الأمور التي تساعدك في معرفة الفرق بين إستشوار جوي الأصلي والتقليد بكل سهولة، وعلى عكس المنتجات المقلدة الأخرى، فإن الحرارة الذي يوفرها مجفف الشعر الأصلي جوي تبقى ثابتة خلال فترة الاستخدام ولا تضعف، مما يساعد على فرد الشعر بسرعة وسهولة وبدون عناء.


دليل الشراء لاختيار استشوار الشعر المثالي

هناك العديد من النقاط المهمة التي يجب اخذها في عين الاعتبار قبل شراء استشوار الشعر المثالي، وإليكِ بعض الأشياء التي يجب البحث عنها قبل الشراء.

  • القوة

سيساعد ذلك على تجفيف الشعر بشكل أسرع. لذلك، ننصحكِ بالبحث عن استشوار يعمل بقوة كهربائية أعلى من 1800 واط. وهناك العديد من هذه الأجهزة القوية التي تعمل بقوة كهربائية تصل إلى 2700 واط، مثل إستشوار جوي، ورغم أنها تكون أغلى ثمناً، إلا أنها رائعة للشعر الكثيف والمجعد، وسوف تقلل وقت التجفيف إلى النصف مما يعني تلفاً أقل.

  • السيراميك والتورمالين

 إذا كان هدفكِ هو تنعيم شعرك، فابحثي عن مجفف شعر مزود بتقنية السيراميك والتورمالين. حيث تساعد تقنية السيراميك في التحكم في حرارة مجفف الشعر بحيث توزع الحرارة بشكل متساوٍ. أما التورمالين فهو معدن مميز يساعد على تنعيم الشعر عن طريق الحفاظ على الرطوبة. بمعنى آخر، يحارب التجعد بينما يساعد شعرك على الاحتفاظ بالرطوبة المطلوبة.

  • المرفقات

 لتنعيم الشعر، يجب أن يحتوي الاستشوار على فوهة بفتحة ضيقة (كمرفق). فذلك سيساعد في تركيز تدفق الهواء بحيث ينفث مباشرة على المنطقة التي تريدين تنعيمها. أما إذا كنتِ تريدين شعراً مجعداً، فستحتاجين أيضاً إلى موزع مع مجفف الشعر، حيث سيساعد ذلك في توزيع تدفق الهواء.

  • ضوابط الحرارة والطاقة

حيث يمكنكِ استخدام الإعداد الأعلى لإزالة معظم الرطوبة من الشعر، ويمكن بعد ذلك استخدام الإعداد السفلي للتصفيف مع تجفيف الشعر بنسبة 90٪ تقريباً. هذه ميزة رائعة في حالة تلف شعرك، ولكن لا نحتاج جميعاً إلى تجفيف شعرنا على حرارة عالية وقوة عالية، فابحثي عن مجفف شعر به إعدادات متعددة للحرارة بالإضافة إلى إعداد مرتفع ومنخفض مثل إستشوار جوي.


الخلاصة

وفي الختام يمكن القول أن إستشوار جوي من الأجهزة أو الأدوات التي ستحتاجين إليها لاستخدامها في العناية بشعرك وتصفيفه خلال دقائق معدودة في أي وقت من أوقات اليوم.

قد يعجبك أيضا

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

دقيق
Logo